بيروت | Clouds 28.7 c

الاسد وبوتين يطلبان التحقيق في حادثة لونا الشبل؟ الشراع 3 تموز 2024


الاسد وبوتين يطلبان التحقيق في حادثة لونا الشبل؟

الشراع 3 تموز 2024


ما ان انتشر نبأ تعرض لونا الشبل لحادث سير جعلها في حالة صحية حرجة ، حتى انهالت التساؤلات من كل الجهات، حول طبيعة الحادثة، وهل هي عفوية ام مدبرة ؟ 
وهل يمر حادث تعرض اقوى نساء روسيا في القصر الجمهوري السوري للخطر بسهولة ؟ 
وفي الوقت الذي يتعرض فيه مستشارون ايرانيون واصدقاء ايران من الضباط السوريين للتصفية.. فلماذا لا يكون مصير الشبل الروسية الولاء كمصير الموالين لايران في سورية ؟ ..
والشبل  التي ظهرت في  عدة سنوات كسيدة أعمال تملك واحداً من اغلى مطاعم دمشق ، وتزوجت من صديق ماهر الاسد الدمشقي الثري عمار ساعاتي ، الذي تحوم حول مصيره الكثير من التساؤلات .. كانت بمثابة السيدة الأولى في قصور بشار خصوصاً بعد اصابة اسماء الاسد بمرض السرطان في المرة الأولى قبل شفائها ، وها هي اسماء ترقد في سرير مرض اللوكيميا ( سرطان الدم) في دمشق ،وقد اضطر والدها د فواز الاخرس لترك لندن وملازمتها في دمشق منذ اسابيع 
   ان يطلب الاسد وفلاديمير بوتين التحقيق بحادثة لونا الشبل يظهر مكانة سيدة الاعمال والاعلامية والممثلة الشخصية للاستخبارات الروسية في قصر بشار ..
واخيراً
لونا الشبل هي السيدة الدرزية الموثوقة التي اعتمدها بشار ضمن آخرين كوسيطة مع وجهاء الدروز ومشايخهم الثائرين على سلوك نظام الأسد ضدهم منذ سنوات 
الشراع