بيروت | Clouds 28.7 c

الراعي يزوربعبدا ويكسر حملات التيار ضده

مجلة الشراع 2 ايار 2021

يواصل  البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي مساعيه للدفع باتجاه تشكيل الحكومة على الرغم من انه وفق مصادر مطلعة غير متفائل بامكان احداث اختراق يضمن اخراج البلاد من حالة المراوحة والفراغ التي تعيشها لاسيما على صعيد موضوع تشكيل الحكومة.

الراعي كان زار الرئيس ميشال عون مؤخراً في قصر بعبدا من اجل الابقاء على جسور التواصل متصلة بينهما في اعقاب ما ساد علاقتهما بسبب مواقف البطريرك وما نتج عنها من حملات عليه في بعض وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من قبل انصار التيار الوطني الحر. وسبق زيارة الراعي الى بعبدا زيارة قام بها الوزير السابق ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل الى بعبدا.

ومن خلال ما جرى يبدو ان الراعي قام من خلال ذلك بكسر الحملات الممنهجة ضده من قبل انصار التيار الوطني الحر والتي قال بعض المراقبين انها تذكر بموقف التيار الوطني الحر من البطريرك الراحل الكاردينال نصرالله بطرس صفير في العام 1988.

الراعي ماض في مساعيه ولن ييأس ويعتبر ان هناك اولوية اليوم لتشكيل الحكومة وان على الجميع الترفع عن حساباتهم الضيقة لاخراج البلاد من الوضع المأزوم القائم والذي ستكبر مشكلاته اكثر فاكثر ان لم يتم التعاطي بجدية من اجل ايجاد الحلول المطلوبة.

الوسوم