بيروت | Clouds 28.7 c

يكفي 2 -3-4....

مجلة الشراع 18 كانون الثاني 2021

بعد اغتيال الرئيس المظلوم رفيق الحريري وانفجار ثورة الارز وحمل قسم  كبير من اللبنانيين الاستخبارات السورية مسؤلية ارتكاب جريمة القتل مطالبين بإخراج استخبارات وقوات آل الاسد من لبنان...

ذهب المبعوث الدولي لتنفيذ القرار1559 تيري راد لارسن الى دمشق وقابل حاكمها بشار الاسد ليناقش معه اوضاع لبنان المتفجرة ..ومطالبة معظم اللبنانيين بإخراج القوات السورية من لبنان.

قال لارسن للاسد:

 اللبنانيون يريدون اخراج قواتكم من وطنهم وانا انصحك ان تسحب شخصاً واحداً فقط فتعطي رسالة ايجابية لهم... اسحب جنرال غزالي فيقتنع اللبنانيون انك تتفهم مطالبهم !!

لم نذكر هذه الواقعة بإختصار الا للعودة الى المآسي التي يعيشها اللبنانيون منذ سنوات وتفاقمت منذ اكثر من سنة فنقترح سحب شخص واحد او اثنين او ثلاثة او اربعة من التداول وشحنهم Cargo  الى اي مكان في العالم حيث اموالهم المكدسة او الى جهنم الحمرا من لون النار وهذه متلهفة لاستقبالهم بعد ان بشروا اللبنانيين بها وهم على الارض.. عندها يحصل اللبنانيون على اشارة بإمكانية استعادة حياتهم الطبيعية كما بقية خلق الله!

لكن طالما هؤلاء الإثنين  ثلاثة اربعة على قيد الحياة فلا امل للبنانيين..

هؤلاء الاثنين ثلاثة اربعة المتعمشقين بالحياة تعفنوا حتى احالوا حياة اللبنانيين الى عفن .. وهم يمنعون اي هواء نظيف لأنهم بإستمرارهم على قيد الحياة يميتون شعباً بأكمله..

صحيح ان خلفهم بقر وخرفان وكلاب مسعورة لكن رحيل هؤلاء الاثنين ثلاثة اربعة قد يحيل هؤلاء البقر ليعودوا بشراً فيقتنعون ان من يدافعون عنهم ماتوا وشبعوا موتاً وان على البقر ان يبحثوا عن اسباب الحياة بطريقة بني آدمية وليس بالاستزلام لهؤلاء المحنطين العائشين من قلة الموت

 يا رب خذ امانتك في هؤلاء الاثنين ثلاثة اربعة فمن حق اربعة ملايين لبناني ان يعيشوا كما كل خلقك على هذه البسيطة

 

الشراع في 18/1/2021

الوسوم