بيروت | Clouds 28.7 c

قائدعسكري روسي قنبلة نووية اسرائيلية دمرت مرفأ بيروت!! هكذا سيطر ماكرون على مرفأ بيروت!!

 

قائدعسكري روسي قنبلة نووية اسرائيلية دمرت مرفأ بيروت!! هكذا سيطر ماكرون على مرفأ بيروت!! / صحيفة ازفستنايا

الشراع 5 تموز 2024


   
فجر  المسؤول السابق في المخابرات الروسية الجنرال أيغور دراغانوف  مفاجأةً مدوية، إذ قال في مقابلة مع صحيفة “ازفستنايا”: أؤكد ما قلته منذ سنين، من أنّ مرفأ بيروت انفجر بصاروخ نوويّ تكتيكيّ إسرائيليّ”ثم جاءت قوى الغرب البحرية ،تحت غطاء المساعدة الإنسانية( فرنسا وانكلترا وأميركا ) لطمس الحقائق العلمية، كون الانفجار شكل كارثةً انسانيةً عالميةً ،يمكن أن تهزّ الكيان الاسرائيليّ ،وتمنع تحقيق معاهدة السلام مع الخليج، وتركت كلّ البوارج الحربية الأجنبية  لبنان ،بعد أن وصل فريق خبراء أميركان، سمح لهم  لبنان رسميًّا بدخول أراضيه السيادية للتأكد علميًّا من النجاح بطمس الحقيقة ( الـ FBI مع كلاب مدربة)”.
وتابع الجنرال:“لبنان لم يحاول منذ البداية معرفة الحقيقة. .القضاء مسيَّس، عائلات الضحايا أيضًا . بعدها دخلت مئات الملايين من الدولارات شرعيًّا إلى لبنان تحت غطاء ترميم المرفأ ومساعدة العائلات”.
وأردف: “الحقيقة أنّ الأموال كانت تحضيرًا للانتخابات النيابية ،ولإسكات السلطات وعدم التحقيق، أين ذهبت الـ ٥٠٠ مليون يورو التي أرسلتها فرنسا مثلًا إلى جمعيات غير حكومية؟ ثم حاول ماكرون  تمرير صديقه الفرنسيّ اللبنانيّ الأصل “سعادة” لإعادة تعمير مرفأ بيروت بدون مناقصة شفافة، وأصبح بالتالي مرفأ حيفا أهمّ مركز تجاري بحري بالمنطقة وليس بيروت”.
“بالنهاية المخابرات الروسية متأكدة من أنّ أيً طرفٍ لبنانيّ لا يملك أيّة معدات حربية في المرفأ ،ولا في أية عنابر أخرى كما حاولت إسرائيل أن تشيع، إن  الهدف الحقيقيّ من وراء قصف المرفأ ما هو إلا ضرب أكبر مرفأ شرقيّ المتوسط ،وإزالته من منافسة مرفأ حيفا نهائيًّا ..بعد أن تمت بنجاح مهمة ضرب القطاع المصرفي اللبنانيّ و إزالته أيضًا من المنافسة.
الشراع