2019-03-21 21:28:36

نقطة في بحر: معرفة الحمار والذي أوصله الى السطح وإسم البكّاء..

نقطة في بحر: معرفة الحمار والذي أوصله الى السطح وإسم البكّاء..

نقطة في بحر: معرفة الحمار والذي أوصله الى السطح وإسم البكّاء..

مجلة الشراع 22 اذار 2019 العدد 1893

 

المثل الشعبي يقول:

((اللي طلّع الحمار عالسطح بينـزلو)).

والشعر العربي يقول:

((تبكي كالنساء مُلكاً لم تدافع عنه كالرجال)).

من هو الحمار؟ ومن هو الذي أوصله الى السطح؟

ومن هو البكّاء؟

المسابقة ليست هنا.. بل انها في:

أيهما أجمل في التعبير

المثل الشعبي أم الشعر العربي؟

ومن يفوز ستكون جائزته معرفة الحمار والذي أوصله الى السطح وإسم البكّاء.