2018-06-21 18:17:58

راموس سرطان الكرة

راموس سرطان الكرة

راموس سرطان الكرة

 

خلال نهائي دوري ابطال اوروبا، أطاح كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس بمهاجم ليفربول النجم المصري محمد صلاح وتسبب له باصابة قوية في كتفه استدعت خروجه من الملعب وعدم اكماله المباراة في الدقيقة30   

هذه الاصابة حرمت النجم العربي من فرصة تاكيد نجوميته العالمية وهو حتى لحظة خروجه مصاباً كان نجم المباراة من دون منازع، وما فعله راموس ليس جديداً عليه وهي ليست المرة الاولى التي يتسبب فيها "قائد" ريال بحرمان النجوم من اكمال مبارياتهم، وهو بفعلته هذه حرم صلاح من تحقيق امنيته في محاولة الظفر باللقب الاوروبي الاغلى وحرم الجماهير الانكليزية والعربية والافريقية من متعة مشاهدة نجمهم المفضل يصول ويجول كيفما شاء في الملعب كما حرم ليفربول من فرصة إحراز اللقب. 

المصيبة لا تكمن فقط في ما فعله راموس بل في ان حكم المباراة لم يضع حداً لقائد الفريق الاسباني ولم يرفع بوجهه بطاقة صفراء (لكي لا نقول حمراء مستحقة) حتى انه لم يمنح صلاح خطأ بل اكمل اللعب وكان شيئاً لم يكن!! لعن الله المراهنات والحكام المأجورين وهذا الزمن الرديء في عالم كرة القدم؟ 

للعلم فقط، فقد صرح رئيس الاتحاد الاوروبي للجودو بان الحركة التي قام بها راموس ضد صلاح ممنوعة في جميع مسابقات هذه اللعبة لانها تشكل خطراً على اللاعبين، فمتى يدرك اركان الاتحادات الدولية والاوروبية والاسبانية لكرة القدم بان راموس بات "سرطان" كرة القدم في العالم؟ 

عين