2019-02-25 14:47:59

أزمة ((النجمة))

< >

أزمة ((النجمة))

يعيش نادي ((النجمة)) في الفترة الأخيرة أزمات مالية وادارية نأمل من ادارة هذا النادي الكبير إيجاد حلول سريعة حفاظاً على بقاء ((النبيذي)) منافساً بقوة على اللقب، وخطفه ليس بمستحيل.

يجب الاعتراف بالأزمات والمشاكل لكي يتم حلها، وكشفها لا يأتي من باب التجني أو الحرتقة بل من الحرص على قوة وعظمة أحد أعظم الأندية اللبنانية.

ان تصل ديون النادي من مستحقات لاعبين ومدرب سابق وملعب وفنادق ومؤسسات نقل ((باصات وغيرها)) بالاضافة الى عدم دفع بعض حوافز ومكافآت الفوز للاعبين الى مئات ملايين الليرات كما تقول المصادر فذلك غير مقبول ويدعو للاستغراب؟

فريق الرئيس الحالي يقول بأن معظم تلك المستحقات والديون هي من مخلفات الادارة السابقة وهو غير مسؤول عنها، والأخيرة تقول بأنها سلمت الرئيس النادي بموجوداته وديونه وهو تكفل بحلها!

أمام كلام الادارة الحالية والسابقة فإن من يدفع الثمن هو اللاعبون والنادي وسمعته خارج أسواره وهذا أمر لا يرتضيه لا الرئيس الحالي وفريقه ولا الادارة السابقة، المطلوب ايجاد حل سريع وإلاّ الثمن سيكون غالياً وقد يصل الى نتائج غير مقبولة في بطولتي الدوري وكأس لبنان وقد يمتد الى نتائج سلبية في كأس الاتحاد الآسيوي.. فانقذوا النادي العريق قبل فوات الأوان؟

 

عين