2019-02-25 14:44:59

من يضع حداً لإدارة المدينة الرياضية؟ تأجيل مباراة واحدة من أصل عشرات!!

< >

من يضع حداً لإدارة المدينة الرياضية؟ تأجيل مباراة واحدة من أصل عشرات!!

قرار تأجيل اتحاد كرة القدم لمباراة ((النجمة)) مع ((طرابلس)) ضمن المرحلة 14 من بطولة لبنان التي كانت مقررة في المدينة الرياضية أثار استغراب وسخط عشاق اللعبة بشكل عام وجماهير ((النجمة)) على وجه الخصوص ممّا طرح عدة علامات استفهام حول الجهة الحقيقية التي ((أمرت)) بالتأجيل ومنها:

1-إذا كان العذر هو عدم صلاحية أرض الملعب فلماذا أقيمت جميع مباريات المرحلة نفسها وبطولات الدرجتين الثانية والثالثة والناشئين على أرضيات ملاعب كانت أسوأ بكثير من أرض المدينة؟

2- كيف يقول العضو في اتحاد اللعبة رئيس لجنة الحكام محمود الربعة بأن الحكام نزلوا الى أرض الملعب فوجدوها غير مناسبة للعب كرة القدم في حين ان الجماهير عرفت بالتأجيل قبل انطلاق اللقاء بأكثر من 6 ساعات بينما القانون يمنح الحكم الحق بعدم إقامة المباراة في حال تم فحصها قبل 30 دقيقة أو حتى ساعة وليس ساعات؟ فلماذا قام الحكم بالمهمة قبل ساعات وليس قبل الوقت القانوني؟

3- المعلومات أكدت ان ادارة المدينة هي من طالب ومنذ صباح يوم المباراة بعدم إقامتها وأن رئيس نادي ((النجمة)) وافق على ذلك! أية مهزلة هذه التي تعطي الحق لإدارة الملعب ورؤساء النوادي بتأجيل المباريات، وإلى متى السكوت عن مهزلة تصرفات رئيس ادارة المدينة؟

4- من أعطى الحق بقرار تأجيل المباريات لإدارات الملاعب والأندية؟

5- لماذا تمنع الفرق من اللعب في المدينة بينما يسمح لإحدى الأكاديميات بالتمارين فيها؟

6- العشب في ملعب المدينة لم يكن ((مقصوصاً)) بشكل مناسب وأرضيته تحتاج للحدل فلماذا التذرع بالأحوال الجوية في حين ان الحقيقة هي ان أرضية الملعب غير صالحة؟

من جهة ثانية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات ((الفايسبوك)) بالتعليق على تأجيل مباراة واحدة فقط وكان أهمها من جمهور ((النجمة)) وتحديداً ((التراس فايسبوك)) منتقدة سياسات الاتحاد على هذا الصعيد.