2018-06-21 03:41:31

لقطات

لقطات

لقطات

 

*كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة مديحة يسري، وسر غضبها. إلهام شاهين، قالت خلال تصريحها لبرنامج ((إحكي لشافكي))، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر إذاعة: ((DRN)) إنها قامت بزيارة الفنانة الراحلة داخل المستشفى برفقة كل من الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتها دنيا سمير غانم، ورغم رفض مديحة يسري للزيارة، إلا أنها أصرت على الدخول لزيارتها. وأضافت: ((شعرت أنها تودعنا وقالت لنا: ((كفاية أنا تعبت بقالي سنتين في المستشفى))، وسألتها انت زعلانة من حد؟، قالت ((أنا زعلانة منكم كلكم أنا بقعد لوحدي كتير)). وتابعت: ((قلت لها ابقي كلمينا)).. فقالت: ((أنا لا أشكو وفي الشكوى انحناء، أنا دم عروقي كبرياء))، وذهبنا وماتت مديحة يسرى بعد ساعات قليلة. يذكر أن مديحة يسري، رحلت عن عالمنا قبل أيام عن عمر يناهز الـ 97 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وتوفيت داخل مستشفى المعادي العسكري. 

 

*احتفل الفنان المصري عمرو دياب بتخرج توأمه عبدالله وكنـزي، في حضور أولاده، وزوجه زينة عاشور. 

جنا عمرو دياب شاركت محبيها عبر حسابها على موقع ((أنستغرام)) في صور من حفل التخرج، وضحكت مخاطبة شقيقها عبدالله قائلة له إنها تستطيع الآن أن تحصل على غرفته. 

الفنان عمرو دياب ظهر وهو يرتدي ملابس رسمية خلال الحفل، وبدت الفرحة عليهم جميعاً، وحازت الصور على إعجاب الجمهور الذي توقع أنه تم الصلح بين الهضبة وبين زوجه بعد ظهورهما معا.ً 

يُذكر أنه خلال الفترة الماضية كثرت اشاعات طلاق عمرو دياب من زينة عاشور، وارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد الخبر، رغم ظهور الهضبة مع دينا بأكثر من مناسبة أثارت شكوك الجمهور. 

 

*في ثاني تعاون للنجمة اللبنانية إليسا مع الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في أعمال الأخيرة الرمضانية، غنت إليسا ((تتر)) مسلسل ((ضد مجهول)) المعروض حالياً عبر شاشة الحياة الفضائية المصرية. 
إليسا التي سبق وغنت ((تتر)) مسلسل ((مع سبق الإصرار))  للبطلة نفسها في رمضان لعام 2012، قدمت هذا العام أغنية ((عشت وشفت)) لمسلسل ((ضد مجهول))، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان عمرو مصطفى. 

أما عن المقابل المادي، فقد كشفت مصادر صحفية عن أجر إليسا عن غناء ((تتر)) ((ضد مجهول))، وهو 50 ألف دولار.  

*انتهت أسرة مسلسل ((أهو ده اللي صار)) من تصوير جميع مشاهد العمل، والذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الجاري. 

ويشارك في بطولة مسلسل ((أهو دا اللي صار))، روبي، سوسن بدر، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمود البزاوي، وألفت عمر، ولاشينة لاشين، ومنة بدر تيسير، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي. 

 

 

*أثارت الحلقة السادسة من مسلسل ((عوالم خفية))، للنجم المصري الكبير  عادل إمام، قضية الشباب الذين رفعوا علم المثليين في إحدى الحفلات والتي أقيمت في منطقة أثرية في القاهرة. 

وكان هناك إسقاط صريح من خلال المسلسل على قضية فرقة ((مشروع ليلى))، وهو الحفل الذي أقيم في أيلول/ سبتمبر الماضي بعد رفع علم المثليين بألوان قوس قزح من جمهور الحفل. 

وتناولت الحلقة غضب كل شخص قرأ الخبر وجاء أيضاً استنكار كبير لهؤلاء الشباب والذين أرادوا أن يروجوا لفكر جديد بعيد عن الدين والأخلاق. 

والجدير بالذكر أن الحلقة السابعة من المسلسل ستستكمل مناقشة تلك القضية. 

ويشارك في بطولة مسلسل ((عوالم خفية))، عادل إمام، وبشرى، وطارق صبري، ورانيا فريد شوقي، وإخراج وإنتاج رامي إمام . 

 

توفيت الفنانة اللبنانية، جورجيت ثابت، أرملة الفنان الراحل عبدالسلام النابلسي، بعد معاناة مع المرض. 

جورجيت ثابت أقيمت صلاة الجنازة عليها في كنيسة ((دير سيدة الدخول للروم الأرثوذكس))، بلبنان، وتم دفنها في مدفن العائلة. 

جورجيت ثابت تزوجت من الفنان عبد السلام النابلسي وهو في سن الأربعين، بينما كانت هي في الثامنة عشرة من عمرها، وعارض أهلها زواجهما، بسبب اختلاف الديانة وفارق السن بينهما، فأخذها النابلسي إلى مكان بعيد عن أهلها وتزوجها حتى تصالحت مع أهلها بعد 3 سنوات. 

جورجيت ثابت قالت في حوار سابق قبل وفاتها إنها طاردت النابلسي حتى جعلته يقع في حبها وتزوجته، في حين أنه كان مصمماً على عدم الزواج، وكان أشهر عازب في الوسط الفني، ويردد جملته الشهيرة: ((مفيش واحدة اتخلقت تنفع تتجوزني)). 

 

*رزق فنان العرب الفنان السعودي محمد عبده بمولودته العاشرة، والثالثة من زوجه الثانية الفرنسية ذات الأصول الجزائرية. 

الفنان السعودي أطلق على مولودته الجديدة اسم ((العنود))، ونشر أول صورة لها، والتي ظهر فيها شقيقها خالد وهو يحملها على ذراعيه. 

جمهور فنان العرب أمطروه بالكثير من تعليقات المباركة والتهنئة، ودعوا الله أن يحفظ له مولودته الجديدة. 

يذكر أن محمد عبده لديه 7 أبناء من زوجه الأولى السعودية، وهم: ((نورة، وود، ريم، هيفاء، عبدالرحمان، بدر، ودلال))، وبعد انفصاله عن زوجه الأولى، تزوج من امرأة فرنسية ذات أصول جزائرية، وأنجب منها 3 أبناء هم: ((خالد، عالية والعنود)). 

 

*أكد عدد من المصادر المقربة من الفنانة شيرين عبدالوهاب أنباء حملها في طفلها الثالث، والأول من بعلها الفنان حسام حبيب. 

شيرين وحسام، اللذان احتفلا بزواجهما منذ ما يقرب من شهرين، لم يعلقا على هذه الأنباء بالتأكيد أو بالنفي حتى الآن. 

وكانت شيرين قد كشفت تفاصيل قصة حبها لحسام حبيب، خلال استضافتها في برنامج ((مجموعة إنسان))، حيث قالت: ((أنا وحسام نعرف بعض من 12 سنة ولكن بقينا أصحاب من 5 سنوات ووقف معايا وقفة كبيرة جداً في الأزمة الأخيرة، وكشف لي ناس كانت تؤذيني جداً، ناس كانوا بيطبلوا لي ولكن مش أمناء عليا ومؤذيين، لما بعدت عنهم ربنا كرمني وتزوجت من حسام وشعرت بهدوء نفسي كنت مفتقداه من سنين، حسام بيكملني). 

 

 

*أكدت مصادر مقربة من المطربة والنجمة الأميركية الشهيرة، ريهانا، البالغة من العمر 30 عاماً، أنها انفصلت عن حبيبها، الملياردير، حسن جميل، وذلك بعد علاقة استمرت قرابة عام كامل. 

وبحسب مجلة ((هاربر بازار))، فإن المصدر المقرب من المطربة العالمية، قال إنها أنهت علاقتها برجل الأعمال المعروف لأنها سئمت منه، وقالت: ((حطمت قلبه، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تماماً كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال))