2019-01-04 18:46:12

توقعات سمير طنب لأبراج عام 2019

توقعات سمير طنب لأبراج عام 2019

توقعات سمير طنب لأبراج عام 2019

برج الحمل:

إن المُربّع الفلكي بين ساتورن وبلوتون في البيت العاشر يُسبّب بعض التأخير في تسلسل الأحداث، علاقات مهنيّة وإجتماعيّة غير مُيسّرة، ملفّات تتحرّك ببطء. لكن لِحُسن الحظّ هناك دعم فلكي من مكان آخر يُحقّق التوازن وهو دخول كوكب الحظّ جوبيتر إلى برج القوس الحليف للحمل منذ 8 تشرين الثاني /نوفمبر 2018 والذي يستقرّ حتى أوائل كانون الأول/ ديسمبر 2019 والذي سيدعمك أيها الحمل في كلّ شيء ويُعطيك الحظّ ويُحرّك المشاريع الجاهزة. أورانوس قبل أن يُغادر برجك في 5 آذار /مارس سَيُحضّر لك مُفاجأة تقطف ثمارها لِعدّة أشهر. في الحُبّ، للمتزوّجين، بعد 8 سنوات من الخربطة التي سبّبها أورانوس لعلاقتكم الزوجيّة، ها هو سَيُغادر برج الحمل في 5 آذار /مارس وسَيُفسح المجال لإصلاح العلاقة. للعازبين، مع جوبيتر في القوس، لقاء مُحتمل وارد في أي لحظة طوال 2019 وسيكون مُختلفاً عن اللقاءات الكثيرة العاديّة ويُمكن أن ينتهي بخطبة أو زواج إذا كانت النوايا صافية. الصِحّة تمرّ بفترات من التوتّر أول شهرين من السنة ويرتاح مولود الحمل لاحقاً بقيّة السنة.

 

برج الثور:

بدءاً من 6 آذار /مارس، كوكب أورانوس يدخل إلى برجك. جوّك المهني يتغيّر إلى الأفضل. عروض مهنيّة جديدة تحصل عليها، تشعر بالحاجة لإعادة تنظيم حياتك وأعمالك خصوصاً إذا كان عملك حُرّاً. دعم آخر يأتيك من كوكبّي ساتورن وبلوتون اللذين يمنحانك الخبرة والإحتراف والطموح وكل ما يُمكن أن يوصلك إلى النجاح والسُلطة والمركز . في أوائل كانون الأول /ديسمبر كوكب الحظّ جوبيتر يدخل إلى برج الجدي الذي هو برج صديق لك ويمنحك كل خيراته في آخر شهر من السنة. في الحُبّ، للمتزوّجين، وجود أورانوس بدءاً من 6 آذار /مارس في برجك يُدخِلْ التجدّد إلى العلاقة ويُبعد الروتين والملل عنها. للعازبين، عودة مُحتملة لحبيب قديم، ظهور مُعجب جديد، حُبّ من أول نظرة. المُهمّ أن يتحوّل الحُبّ إلى إرتباط فعلي، خصوصاً للفتيات من تخطّين عُمر الثلاثين. الصِحّة جيّدة بدعم من أورانوس ، لكن إنتبه من المُبالغة في إستعمال الطاقة والسهر والكحول والرياضات الخطرة والسُرعة على الطرقات.

 

برج الجوزاء:

سِرّ النجاح هذه السنة هو التقدّم بحذر ومُواجهة الصعوبات بالحكمة والديبلوماسيّة التي تتميّز بها يا مولود الجوزاء. كوكب جوبيتر في برج القوس المُقابل لبرجك حتى أوائل كانون الأول/ديسمبر يُسبّب لك بعض المتاعب، خلافات مع المُعاونين والشركاء في العمل. كوكب نبتون المُضلِّل قد يَعِدَك بأمور تَكتشف لاحقاً أنها كانت وهميّة أو جاء توقيتها غير مُطابق لتوقيتك. الوضع الفلكي الإيجابي هذه السنة هو وجود أورانوس حتى 5 آذار /مارس الذي سَيُعطيك الأفكار والتجدُّد والفرص غير المألوفة. جوبيتر يتوقّف عن مُضايقتك في 2 كانون الأول /ديسمبر، وآخر شهر في السنة يُعوّض لك كُلّ خسائرك. في الحُبّ، للمتزوّجين، تضعف الثقة المُتبادلة ويخفّ التقارُب. المغرومون يحلّون مشاكلهم بالحوار أمّا البعض الآخر فيختار الإنفصال أو تكبير الإستقلاليّة. للعازبين ، جوبيتر يجمعكم بلقاءات حلوة وفي أوقات وأمكنة غير مُنتظرة، لكن إحتمالات الخُطبة والزواج غير مُرتفعة. الصِحّة تتحسّن بدءاً من 6 آذار/مارس، لكن هناك إحتمال حصول بعض الصعوبات في النوم وحساسيّة الربيع.

برج السرطان :

كوكب أورانوس بوجوده في برج الثور يدفعك إلى التغيير في نظام الحياة ونظام العمل شرط أن تبقى واقعيّاً ولا تغرق في الأحلام والخيال. إذا كان عملك يُناسبك، كوكب جوبيتر في البيت السادس حتى أوائل كانون الأول/ديسمبر سيدعمك ويزيد من مدخولك. في الحُبّ، للمتزوّجين، مع ساتورن وبلوتون في وضع مُتعارض قد يحصل بعض التباينات في العلاقة. للعازبين، بدءاً من 6 آذار /مارس 2019 تحمل معها كُلّ جديد عندما يتمركز أورانوس في برج الثور الذي هو برج صديق للسرطان. إجتماعيّاً ، هناك تقارُب بينك وبين الناس وعودة لِعلاقات قديمة تستفيد منها إنسانيّاً ومهنيّاً. الصِحّة جيّدة إجمالاً، حاوِلْ الإبتعاد عن المواقف المُثيرة للجدل لأنك أصلاً مُتوتّر وحائِرْ.

 

برج الأسد:

هذا العام كلّ شيء مُمكن بفضل الدعم الكامل من جوبيتر وأورانوس، فجوبيتر الموجود في القوس الذي هو برج صديق لك حتى بداية كانون الأول/ ديسمبر يدعمك مهنيّاً وإجتماعيّاً. أورانوس الموجود في برج الثور من 6 آذار/ مارس يدفعك إلى التجدّد والسفر وإكمال الدراسة أو تغيير نوع العمل والتميّز عن الآخرين في كل شيء. ساتورن وبلوتون في البيت السادس ((بيت العمل)) يرفعان طموحاتك إلى الأعلى. لا تتردّد إذن وبادِرْ في كل شيء. في الحُبّ، للمتزوّجين، جوبيتر في البيت الخامس ((الحياة العاطفيّة)) يُقوّي التقارُب والتضحية المُتبادَلة. للعازبين، الحُبّ سيظهر من جديد لدى من يبحث عنه وعلى أسُس جديّة وصلبة، خصوصاً للفتيات. الصِحّة مدعومة طوال السنة من كوكب جوبيتر. ساتورن وبلوتون في البيت السادس ((بيت الصحة)) يُسبّبان بعض المتاعب الخفيفة في الدورة الدمويّة خصوصاً لِلمُسنّين، وبعض عوارض الحساسيّة لمن لديهم إستعداد طبيعي لها.

برج العذراء:

إذا كنت أيها العذراء ترغب هذا العام بالظهور وتحمُّل مسؤولّيات إضافيّة أو جديدة أو ترفع من مستوى أعمالك ، فهناك ثلاثة كواكب جاهزة لدعمك. أورانوس كوكب التجدّد في وجوده في 6 آذار/ مارس وحتى نهاية 2019 في برج الثور الذي هو برج صديق لك، سيمنحك الأفكار اللامعة والجريئة والنشاط الإضافي لوضعها موضع التنفيذ، أنت الموصوف بالتنظيم والواقعيّة. ساتورن وبلوتون في الجدي الذي هو أيضاً برج صديق لك سيزيدان من الفرص والحظّ وسيرفعانك إجتماعيّاً وماديّاً ومعنويّاً ويضعانك على طريق الثبات والإستقرار الإيجابي. في الحُبّ، للمتزوّجين، وجود نبتون في الحوت مُقابل برجك يدفعك أحياناً للوحدة والصمت والتناقض في الكلام والتصرّفات. هذا الوضع قد لا يُناسب بعض زوجات مولود العذراء. للعازبين، وجود ساتورن وبلوتون في البيت الخامس ((بيت اللقاءات)) سيفتح أمامك باب التعارُف مع نوعيّات جديدة ومُستويات أعلى تختار منها ما يُناسبك للصداقة أو للإرتباط. جوبيتر في القوس ونبتون في الحوت في وضع مُتعارض قد يدفعك إلى المُبالغة في إستعمال رصيدك الصحّي والحيوي.

برج الميزان:

من أول السنة وحتى 6 آذار /مارس الأجواء المهنيّة والإجتماعيّة ضاغطة، فأورانوس في برج الحمل مُقابل برجك يجعل أعمالك غير مُستقرّة، وساتورن وبلوتون في الجدي يُعرقلك أيضاً. إذن تَحرَّك ببطء ولا تُغامرْ. لكن وجود جوبيتر في القوس الذي هو برج صديق لك يرفع معنويّاتك وحظّك مُجدّداً بدءاً من آذار وحتى أوائل كانون الأول /ديسمبر. وجود ساتورن وبلوتون في البيت الرابع يُقدّم للبعض ميراثاً أو دعماً عائلي غير مُنتظر مادياً أو معنوياً. في الحُبّ ، للمتزوّجين، تتحسّن العلاقة بين 6 آذار وأوائل كانون الأول، وبعض من كان يُفكّر بالإنفصال يعود عن قراره. للعازبين، مع جوبيتر في البيت الثالث ((بيت التبادُل)) حتى أوائل كانون الأول، الرغبة بالحُبّ والإرتباط لدى مولود الميزان ترتفع لكن المُتطلّبات ستكون كبيرة أيضاً. أعلى فترة للنجاح العاطفي هي بين آذار وتشرين الأول /أكتوبر. الصِحّة مُعرَّضة فلكيّاً للتوتّر والتَعب وعدم الإستقرار في المزاج النفسي والنشاط الجسدي. الهدوء وضبط النفس هو الحلّ الأنسب.

 

برج العقرب:

إذا كُنتَ تحلم بالوصول إلى المركز الذي تحلم به أو تحقيق أهمّ أهدافك القديمة، هذا مُمكن في العام 2019، فكوكب ساتورن في برج الجدي أي في برج صديق لك يفتح أمامك الطرقات المُغلقة ويدعم جهودك. بلوتون شفيع برجك يمنحك الأفكار والخطط الإستراتيجيّة الرابحة. بدءاً من 6 آذار/ مارس أورانوس كوكب التجدّد يدخل إلى برج الثور مُقابل بُرجك ويضع أمامك المُفاجآت والأحداث واللقاءات غير المُنتظرة وما عليك إلاّ سُرعة المُبادرة وعدم تفويت الفرص. أورانوس المُتعارض مع بُرجك يوحي بسفر أو تغيير مكان السكن أو نوع العمل. في الحُبّ، للمتزوّجين، من 6 آذار وحتى نهاية السنة أورانوس المُتعارض مع بُرجك يدعوك إلى تحديث العلاقة الزوجيّة. للعازبين، خصوصاً بين 6 آذار/ مارس ونهاية 2019، نبتون في البيت الخامس ((بيت العلاقات)) يُسبّب البلبلة والشكّ والغيرة والإنفصال. الفتاة العقرب مُعرَّضة بالأخصّ لِحُبّ من طرف واحد أو تكون عُرضَة للإستغلال العاطفي من شريك كاذب. مولود العقرب مُعرَّض من 6 آذار/ مارس وحتى نهاية 2019 للتعب والتوتّر وصعوبة النوم. نبتون في الحوت يخلق بعض الهدوء في المزاج والحالة النفسيّة في النصف الثاني من السنة.

برج القوس:

كوكب أورانوس يدعم الإبداع والنشاطات بوجوده تباعاً في البيت الخامس والسادس، وكوكب المشتري Jupiter بوجوده في برجك يا مولود القوس حتى مطلع كانون الأول/ديسمبر يُعطيك الحظّ في العمل والفرص السعيدة والترقية في المركز أو زيادة في المدخول. وجود ساتورن وبلوتون في برج الجدي يدعوك إلى مزيد من الجديّة والحدّ من المصاريف والهدر وعدم خوض المُغامرات المهنيّة الخطرة. في الحُبّ، للمتزوّجين، كوكب جوبيتر يحمي العلاقة من عدم الثقة والشكّ ويُشجّع على السفر والسياحة من أجل تجديد العلاقة وإزالة الروتين منها. للعازبين، لمن يبحث عن الحُبّ سيحصل على ما يتمنّاه، ولمن يريد الإستقرار والزواج فكوكب جوبيتر سَيُساعده في تحقيق غايته. الصحّة جيّدة ومدعومة بوجود كوكب جوبيتر طوال السنة في برج القوس، والتفاؤل سيزداد والمناعة على التعب والإحباط ستكون قويّة. بدءاً من 6 آذار /مارس دخول أورانوس إلى البيت السادس ((بيت الصحة)) سيمنحك الحظّ في التعرّف على العِلاجات المُفيدة لبعض نقاط الضُعف الصحيّة لديك سواء كانت جسديّة أو نفسيّة.

برج الجدي:

كوكبا ساتورن وبلوتون المُتواجدان في برج الجدي يُقدّمان لمولود الجدي الدعم والتقدّم في عمله وتجربة وسائل وطموحات جديدة، مسؤوليّات جديدة أو ترقية تحصل عليها أيها الجدي وهذه فرصتك عام 2019 لإثبات كفاءاتك العلميّة والمهنيّة. في 2 كانون الأول /ديسمبر يدخل المشتري (جوبيتر) إلى بُرجك ويُعطيك الحظّ الكامل للترقِّي والتقدّم وفرض شروطك في العمل والمُجتمع. في الحُبّ، للمتزوّجين، العلاقة الزوجيّة ستخضع لإعادة درس وإصلاح وقد يحتاج الجدي لِمُساعدة الأصدقاء أو إخصّائي في علم النفس أو علم الفلك لتقريب وجهات النظر بينه وبين شريكه. للعازبين، لن يكون مولود الجدي مُتواضعاً بل مُتطلّباً ولن يرضى بشريك عادي. بدءاً من 6 آذار /مارس مع دخول أورانوس في بيت اللقاءات ((البيت الخامس)) الحظّ سَيُحالف الجدي وسيلتقي بالشخص الذي يبحث عنه من الجنس الآخر. الصِحّة جيّدة بدعم من كوكبيّ ساتورن وبلوتون المُتواجدين في الجدي. لكن إنتبه من نقاط الضعف الصحيّة  التي يُعاني منها إجمالاً كل مواليد الجدي في أعمار مُعيّنة وهي أوجاع الظهر والمفاصل والأكتاف.

برج الدلو:

كوكب جوبيتر الموجود طوال السنة حتى مطلع كانون الأول/ ديسمبر في برج القوس الذي هو برج صديق لك سيجعلك تعمل في ظروف مُلائمة ومع أشخاص تتفاهم معهم حيث أن أفكارك وطموحاتك تكون واقعيّة وقابلة للتنفيذ حتى نهاية الطريق. في 6 آذار /مارس أورانوس يدخل إلى برج الثور في مُربّع مع برجك ويجلب معه الكثير من المُفاجآت والأسرار غير المُنتظرة. سيتكلّم البعض معك عن مشروع يُثير فضولك وإهتمامك وقد تجد نفسك أيها الدلو أنك تسلك طريقاً جديدة عليك وفيها الكثير من الوعود والتحدّيات. في الحُبّ، للمتزوّجين، ستكون العلاقة مُستقرّة شرط عدم تفضيل الطموحات المهنيّة على الإهتمام بالشريك الزوجي والأولاد. جوبيتر في القوس كفيل بإصلاح أي سوء تَفاهُم مُحتَمل . للعازبين، جوبيتر يفتح باب التعارف طوال السنة، وكوكب الزهرة Venus أيضاً سيكون له دور في تحويل العلاقات العاديّة إلى حُبّ وإرتباط. على صعيد الصِحّة، بدءاً من 6 آذار/مارس أورانوس في برج الثور الذي هو برج غير صديق للدلو، هذا سَيُسبّب لك التوتّر النفسي وسُرعة الغضب. لكن ساتورن وبلوتون في البيت الثاني عشر ((بيت الصِحّة)) سيخلق بعض التوازن ويمدّ الدلو بالنشاط الجسدي والفكري والروحي.

برج الحوت:

كوكب نبتون المُتواجد في برج الحوت طوال السنة يجعلك تتطوّر في عملك إذا كُنتَ من رجال الأعمال وتكون مُقدَّراً من رؤسائك إذا كُنتَ مُوظّفاً. لكن جوبيتر من أول السنة وحتى مطلع كانون الأول/ديسمبر في تَقاطُع سلبي في البيت العاشر ((بيت النشاط)) سيجعلك تختلف مع مُحيطك الإجتماعي والمهني ومع شركائك وقد تكون مُعرَّضاً لخسارة أو غش في حال لم تُراقب تفاصيل أي عقد تُوقّعه مع أشخاص تتعامل معهم مهنيّاً للمرّة الأولى. في الربيع ، كوكب نبتون يفتح أمامك أبواب السفر إذا كُنتَ راغباً بالعمل خارج بلدك. في نهاية السنة تدخل مرحلة من الإستقرار العامّ. في الحُبّ، للمتزوّجين، كوكب بلوتون يحمي العلاقة من الخلافات العابرة. للعازبين، مع نبتون في الحوت وساتورن وبلوتون في الجدي أي في برج صديق للحوت لن تُضيّع وقتك يا مولود الحوت في الأحلام العاطفيّة والعلاقات المُستحيلة وستكون واقعيّاً. أمامك عِدّة فرص لتعارف عامّ وجدّي في نيسان/ ابريل وتموز/ يوليو وتشرين الأول/ اكتوبر. على صعيد الصِحّة، نبتون في بُرجك يُعرّضك للحساسيّة تجاه مأكولات مُعيّنة. وجود ساتورن وبلوتون في الجدي يرفع معنويّاتك ويجعلك تُحبّ الرياضة والطبيعة والتأمّل وأحياناً الوحدة والإبتعاد عن الضوضاء.