2019-01-04 18:41:39

توقعات العالم الفلكي جاد للعام 2019: لبنان على طريق الإفلاس وبوادر حرب إقليمية

توقعات العالم الفلكي جاد للعام 2019: لبنان على طريق الإفلاس وبوادر حرب إقليمية

توقعات العالم الفلكي جاد للعام 2019: لبنان على طريق الإفلاس وبوادر حرب إقليمية


يعتبر العالم الفلكي جاد ان عام 2019 لن يحمل ايجابيات بحسب التوقعات التي قدمها ان كان من الناحية السياسية او الاقتصادية. فالأزمة الوزارية مستمرة والوضع الاقتصادي الى المزيد من التدهور. وهذا الامر ينطبق أيضاً على الدول العربية التي قد تدخل في مواجهة اقليمية. أما ابرز توقعاته للعام 2019 فقد جاءت على الشكل التالي:

التوقعات المحلية
 



عربياً
 

 

توقعات الابراج

 

برج الحمل:

سنة الإنفراجات والتفاؤل فمع بداية العام يدخل كوكب أورانوس مدارك ليمدّك بإندفاع ونشاط وتفاؤل بالعام الجديد متوقعاً انفراجات عديدة على صعيد الدراسة والعمل. كما أنه يقف إلى جانبك في هذا الاسبوع  لكي يدعمك بحل الأمور التي طال انتظارها، وكذلك هناك مبلغ من المال قد يأتيك عبر قريب من الخارج قد يحل لك الكثير من المشاكل المادية.

لقد مرت عليك بعض المشاكل في المنزل مع العائلة والعمل أثرت عليك نفسياً، أنصحك بأخذ عطلة والذهاب إلى الطبيعة لكي تشعر بالتفاؤل من جديد.

أما على الصعيد العاطفي فالغرور والكبرياء مع الشريك قد يبعده عنك. أنت تحبه ولكنك تكابر وهذا ليس لمصلحتك، أنصحك بأن تتنازل عن كبريائك تجاه من تحب. وأن تعلم أن الحب يلغي كل الحدود والرسميات بين المتحابين. الإرتباطات على صعيد الزواج كثيرة وخصوصاً في نهاية العام، فما عليك إلا أن تحدد موعداً للإرتباط وإلاّ عليك أن تنتظر موعداً آخر لأن دخول زحل إلى مداره قد يلغي لك الكثير من الأمور.

أما على صعيد الصحة انتبه من أوجاع الرأس والرشح الذي قد يصبح خطراً عليك لذا حاول أن تراجع طبيبك وبسرعة عند اللزوم.

 

برج الثور:

يتركز إهتمام مواليد برج الثور على تدعيم العلاقة مع الأصدقاء. في هذه الأجواء أنت عرضة للعصبية مما قد يؤثر على مجرى مشروع. على مواليد الثور أخذ الحيطة والحذر من بعض الأشخاص والتغاضي عن أمور في وسعهم تأجيلها إلى وقت ملائم. علاقة عاطفية مميزة إثر لقاء من خلال دعوة تكون فرصة للوقوع في شباك الغرام. على صعيد الصداقات تلمس عاطفة كبيرة تساندك. أما مادياً تناقش الضغوط المادية مع أفراد العائلة. يعاني مواليد برج الثور من إرهاق صحي وجسدي، يُلاحظ عند هؤلاء المواليد إزدياد نوبات الصداع. حاوِل صديقي الثور الترفيه، وتجنب الخلط بين السعادة الحقيقية والملذات العابرة.

 

برج الجوزاء:

سنة النجاحات على صعيد العمل والدراسة. هناك في انتظارك حلول على صعيد القضايا العالقة في المحاكم وأيضاً قد تتلقى أوراقاً لصالحك. أنصحك بأن تتأنى قبل أن توقع على أي شيء قبل استشارة محاميك أو أهل الخبرة.

العمل غير مستقر نسبياً وتحاول أن تبحث عن عمل جديد، أحد الأصدقاء يدعمك خلال هذه السنة وقد تتسلم وظيفة حكومية تكون على المستوى المطلوب لك. للبعض هناك مشاريع قد تكون لصالحكم في هذا العام، لذا عليكم أن تدرسوا أي خطوات تريدونها قبل أن تنفذوها.

السفر قد يكون حلاً من الحلول التي تطرح أمامك إذ أردت أن تبني مستقبلك في الخارج. والبعض قد تأتيهم أوراق السفر من الأقارب الموجودين في المهجر.

أما على الصعيد العاطفي فأنت تميل إلى الوحدة برغم وجود الحبيب معك. هناك مفاجآت للذين لم يسبق لهم الإرتباط. كوكب فينوس يدخل إلى برجكم لكي يقربكم من الحب الحقيقي الذي لم يشعر البعض منكم به، وهناك العديد من الإرتباطات والزواج لمواليد برج الجوزاء.

أما على صعيد الصحة انتبه من الإكثار من المأكولات التي قد تشعرك بعسر الهضم مما قد يضطرك إلى اتباع حمية غذائية قاسية.

 

برج السرطان:

في هذا العام قد تشعر صديقي برج السرطان بتغيير جذري وإيجابي. في وسعك ممارسة أعمالك من دون أي تردد، ولن تجد صعوبة في تحقيق طموحك. تشعر صديقي  بتشويش على ذاكرتك بسبب تراكم المشاريع وإحذر من تعرضك للسرقة. بالنسبة للطلاب يستعيدون نشاطهم الدراسي. مالياً تنشغل بالمال والممتلكات الشخصية، أي طارىء مالي قد يفاجئك مع دخول برجك دائرة بيت الأموال. الأوضاع العاطفية تسير على ما يرام ويتاح لك الكثير من فرص العاطفة، فانتبه يا صديقي على رغم حرارة هذه العواطف يجب أن تعرف كيف ترى هذه المشاعر الجميلة، خصوصاً وأن المواقع الفلكية محرجة واحذر الطيش والتسرع في التعامل مع الحبيب وإذا كنت مرتبطاً قد تواجه بعض الهموم فحاول إزالة سوء التفاهم. في هذه الفترة تعمل على تنمية العلاقات المتعلقة بالصداقة، قد تواجهك بعض الخيبات في البحث عن عمل.

صحتك الجسدية جيدة على الرغم من بعض العوارض. حاول أن تحافظ على حيويتك وتجنب الحمضيات لأنه بزيادة الحموضة تقدم خدمة لفيروس الزكام. حول الحلم إلى واقع من خلال الإجتهاد والعمل. يفيدك أن تخصص بعض الوقت لحياتك فلا تتعجب ولا تنصدم من تناقضات طبيعتك إذ إنها صفة عامة للبشرية.

برج الاسد:

إن كوكب الزهرة يحمل إليك هذا العام الكثير من الحب والنجاحات ويمنحك القدرة لتحقيق تقدم على صعيد العمل مما قد يلفت نظر المحيطين بك إلى عملك المجتهد. تنال الفرصة التي كنت تتوخاها مع زيادة في الراتب الشهري. العمل خلال هذا العام مهم لك في كافة المجالات مهنياً وعملياً. فلا تهمله بسبب بعض السهرات والدعوات الاجتماعية.

على صعيد السفر إنه متاح إليك بكثير من الأمور، وخصوصاً على صعيد الدراسة والعمل، والبعض قد يستقرون في الخارج لكي يبنوا حياتهم من جديد. على صعيد العائلة هناك بعض الإضطرابات مما يدعوك إلى بعض التصرفات التي قد ينجم عنها بعض السلبيات.

أما على الصعيد العاطفي فإن الهروب من المسؤولية ليس من طبعك. الحب والعطاء لهم معنى لشريك عمرك فحاول أن تجدد المشاعر المترابطة بينكما. البعض يتعرفون على نصفهم الآخر في مناسبات عائلية مما قد يؤدي بهم إلى الإرتباط، والبعض قد يعيشون قصة حب ملتهبة.

أما على صعيد الصحة انتبه إلى بعض الأوجاع التي تشعر بها في الصدر، أسرع إلى استشارة طبيبك.

برج العذراء:

 عام القلق حيث تعيش مرحلة تخوّف من المستقبل وكأنك تعرف ماذا يخبىء لك القدر، حدسك ليس في محله ، يمكن لأي إنسان أن يفكر في مستقبله وأن يضع الخطط التي تضمن له مستقبله لكن لا أحد يعلم ماذا يخبىء له القدر. والفلك يمكن أن يحدد على مدار سنة ماذا تخبىء لك من أحداث وتحولات على كل الأصعدة.

والمال قد يكون أحد مشاكلك هذا الشهر ولكن جوبيتر قد يجلب لك الحظ الجيد في توفير بعض المال لكي تنقذ وضعك المتدهور بعض الشيء. العائلة تحاول المساعدة افتح قلبك لمن حولك لكي تتخلص من بعض الضيق الذي أصبح خانقاً عليك.

عاطفياً أنت إنسان حساس جداً وتحب الأحلام والشعور بالاطمئنان، وشريك عمرك يحاول أن يشعرك بذلك. الحب طريق إلى الارتباط وليس مجرد كلمة تقولها كل مرة تجد نفسك واقعاً في غرامها. وقد يرتبط الكثير من مواليد الشهر إلاّ أن معظمهم يتزوجون زواجاً تقليدياً.

أما على صعيد الصحة انتبه من أوجاع الحنجرة والرقبة وقد يكون ((ديسك)) لذا حاول أن تراجع طبيبك وأن تقوم بالصور الشعاعية اللازمة.

برج الميزان:

سنة المفاجآت فمن الممكن أن تتمتع ببعض الحظ الجيد مما قد يكسبك بعض المشاريع على صعيد العمل ولكن هناك مفاجآت قد تكون سلبية على صعيد العائلة. إنتبه إلى محيط عائلتك لأنها تمر بأزمة صعبة لذا حاول أن تكون البلسم لمن حولك وخفف عنهم قدر المستطاع، الأصدقاء يمكن أن يكونوا أوفياء لك ولكنهم لا يعرفون كيف يعبرون عن إخلاصهم. العمل صعب عليك ولكنك تحاول أن تثبت مكانك والفلك يعدك بمساعدتك على ذلك. هناك أوراق مهمة على صعيد الدولة قد قدمتها في الماضي قد تتلقى الأخبار الجيدة.

عاطفياً انتبه لكلامك مع الشريك لأنه يشعر بأنك على علاقة ثانية، لذا أنصحك أن تنتبه إلى تصرفاتك مع من تحب وحاول أن تكسب ثقته من جديد، البعض يحاولون أن يلتقوا بنصفهم الآخر، وقسم آخر يحضر لمشروع زواج.

أما على صعيد الصحة انتبه من الحوادث التي قد تتعرض لها، لذا أنصحك بتوخي الحذر. واعتمد نظاماً غذائياً جيداً للتخفيف من آلام المعدة.

برج العقرب:

عام الراحة النفسية والصحية. لكن لا تفرح كثيراً لأن العمل أكثر من قبل، والمريخ قد يجلب لك لقاءات كثيرة قد تكون بخصوص المهنة والعمل او السفر. يأتيك عرض من قبل رب عملك وقد تقبل بذلك فكن مستعداً لأن الفلك يرى الكثير من المفاجآت والأحداث السارة التي قد طال انتظارها. بالنسبة للموظفين انتظروا علاوة على معاشكم قد تفرج الكثير من الأمور العالقة المادية. دين قديم قد توفيه وبسرعة في هذا العام. العمل غير مستقر ولكن قد تجده مع مرور الوقت فلا تيأس.

عاطفياً مفاجأة كبيرة لك لأن الحب الحقيقي سيأتي لك عند أول مولود تفرح به وسيكون خلال هذا العام، مما قد ينسيك الماضي وجراحه.

المناسبات كثيرة وكبيرة إذا كنت غير مرتبط، حب جديد يجدد الأمل في المستقبل ترقبه. العديد منكم يرتبطون بالمحيطين بهم أو الأصدقاء المقربين لهم أو الأقارب، لذا هناك العديد من مشاريع الزواج هذا العام.

صحياً أنت بأحسن حال ولكن لا تهمل صحتك.

برج القوس:

عام الضغوطات فمع وجود كوكب المشتري الذي يتحكم بمزاجك المتقلب قد تغلق على نفسك وتحاول أن تبعد أسرارك عن المحيطين بك. حدسك وإلهامك يقودانك لبعض التغيرات التي ستطرأ عليك خلال هذا العام، مما تضطر إلى إتخاذ بعض القرارات المهمة في حياتك. حاول أن تعمل لأن العمل ضروري لك ولمعظم المواليد ولكنك تكره العمل الروتيني وتحب أن تعمل بشكل خاص. السفر في طريقه إليك وخصوصاً في هذه الفترة وقد تأتيك أوراق مهمة تكون لصالحك. الجو العائلي ليس جيداً خلال هذا الشهر قد تتعرض لبعض المشاكل والتغيرات عبر الأحداث التي قد تكون سلبية.

عاطفياً بعد عدة مناقشات مع الحبيب أنت تبالغ بحكمك عليه، حاول أن تفهم وجهة نظره وأن تتناقش معه للوصول إلى نتيجة ترضي الطرفين ولا تتسرع في إتخاذ القرارات في الحكم عليه. لقاءات تلوح بالأفق، الإرتباطات عديدة قد تتكلل معظمها بالزواج. أما على صعيد الصحة فالنوم راحة للعيون والجسد وأنت أيها الحمل تحب السهر كثيراً الشيء الذي قد يدمر صحتك، أنصحك بأن تذهب إلى طبيب مختص لكي يعالجك، لا تهمل نفسك عزيزي الحمل.

برج الجدي:

 محاولتك في العام الماضي قد باءت بالفشل,لا تيأس لأن الحظ يقف إلى جانبك. خلال هذا العام توقع المفاجآت الرائعة والأحداث التي قد تجلب لك كل ما تتمناه على صعيد السفر أو العمل أو العائلة، بمعنى أن الفلك يعدك بشكل كامل الوقوف إلى جانبك ودعمك في المشاريع التي قد تقوم بها خلال هذا الشهر. الأصدقاء يقفون إلى جانبك وقد يدعمونك من جهتهم، أنصحك بأن تحكم عقلك ولا تتصرف بطيش وعناد، بل كن واضحاً وصريحاً. انتبه من الأسبوع الأخير لأن كوكب زحل قد يفاجئك ببعض التحولات التي قد لا تكون إلى لصالحك.

أما على صعيد العمل انتبه من المحيطين بك بمفاجآت قد تصبح محط أنظار الجميع لأن الحظ قد يدفعك إلى الأمام بسرعة وقد تنال زيادة في الراتب أو علاوة تستحقها.

عاطفياً فترة خمول من قبل الحبيب وقد يصبح الوضع مشوشاً بينكما. أنصحك بأن تصارح شريك عمرك بما يجول في خاطرك وقد يفهم ذلك حتى لو تخلى عنك. قد تلتقي بشريك الأحلام إذا كنت وحيداً، وخصوصاً في الأسبوع الأول والرابع من شهر تشرين الأول/ اكتوبر، فحاول أن تصلح ما أفسدت من أمور بالحب القديم.

أما على صعيد الصحة انتبه من بعض الأوجاع الداخلية التي قد تكون خطرة ولا تهمل نفسك لأن الحياة غالية.

برج الدلو:

كل ما تحلم به قد يتحقق ولكن بعد جهد كبير بالرغم من أن الحظ يؤدي دوراً كبيراً في حياتك. العمل الروتيني يزعجك ولكن ليس بيدك حيلة لذا حاول أن تعمل على مشروعك الخاص وقد يكون الحظ حليفك، كن جريئاً. بالنسبة لأصحاب المهن الحرة قد يكون هناك بعض المشاريع الناجحة على الصعيد المادي، قد يكون السفر صعباً، وخصوصاً في هذه الفترة. أما بالنسبة للطلاب هناك الكثير من التطورات على صعيد الدراسة مما قد يؤدي للكثيرين النجاح اللافت وللبعض الفشل، لذلك أنصح جميع الطلاب أن ينتبهوا إلى العام الدراسي لكي لا يكون الفشل من نصيبهم. العائلة قد تمر بأزمة قد تشعر بها ولكن الفلك ينصحك بأن تكون إلى جانبهم وخصوصاً في الأسابيع الأخيرة من هذا الشهر.

أما على الصعيد العاطفي الهجران والطلاق لن يكونا لصالحك حاول أن تتفاهم مع شريك عمرك قبل أن تأخذ القرار الذي قد يكون ضدك، وخصوصاً لأنك تحبه وتشعر به. قد يتعرف معظم مواليد الدلو على نصفهم الآخر من خلال الحفلات أو مناسبات عائلية وقد تكون ارتباطاتهم عن طريق الحب. أنت على استعداد تام لدخول معترك الحياة الزوجية. كما أن قسماً كبيراً منكم يخططون للزواج هذا العام.

أما على صعيد الصحة انتبه من الأوجاع التي قد تشعر بها  وقد تكون الأمور خطيرة لذا حاول أن تراجع طبيبك لأنك قد تحتاج إلى عملية جراحية.

برج الحوت:

 الحظ والكواكب ما زالا يقفان في برجك، لذا استغل هذه الفرصة لكي تنهي الأمور العالقة والمشاريع التي قد تنفذها وقد تحقق النجاح اللافت. أنت على موعد مع الحظ الجيد والفرصة النادرة خلال هذا العام.

حاول أن تلبي وتنفذ كل ما يطلب منك في هذه الأسابيع القادمة لأنها قد تحمل لك النجاح والحظ الجيد. إذا كنت تفكر بسحب ورقة يانصيب يمكن أن تكون من نصيبك. العائلة تحاول أن تلفت نظرك لأمور قد غابت عنك، انتبه إليها إنها لمصلحتك. على صعيد العمل قد تأتي إليك ترقية، وخصوصاً على صعيد الدولة وزيادات في الراتب مما يجعلك تطير من الفرح. السفر يلوح للكثير منكم، وخصوصاً في الشهر الاول.

عاطفياً بعض المناقشات قد تجعلك تمر بأزمة حقيقية مع الشريك وقد يتدخل الفلك لكي يدعمك. من الضروري أن تحاول معرفة ما جرى قبل أن تنفذ أمراً قد تندم عليه. فكّر في الإيجابيات قبل السلبيات. للذين لم يسبق لهم الإرتباط، انتظروا المفاجآت التي قد تسعد أيامكم وتشعركم بالسعادة التي طال انتظارها. بعض مواليد الحوت يدخلون القفص الذهبي، وقد يحالفهم الحظ على صعيد السفر أيضاً والزواج في الخارج.

أما على صعيد الصحة أنت بصحة جيدة وما عليك إلاّ اتباع النظام الغذائي المعتمد.