2019-01-04 18:26:29

مصطفى الخاني يعتذر عن ((باب الحارة)) لهذه الأسباب

< >

مصطفى الخاني يعتذر عن ((باب الحارة)) لهذه الأسباب

*اعتذر النجم السوري مصطفى الخاني  عن أداء شخصية ((النمس)) في الجزء العاشر من مسلسل ((باب الحارة)) بسبب عدم الاتفاق على أمور مادية وفنية .
اعتذار ((الخاني)) يعتبر مفاجأة كبرى وغير متوقعة وذلك كون الشخصية سيكون لها حضور كبير ومساحة واسعة في الجزء العاشر من العمل. هذه المساحة الكبيرة التي استحوذتها هذه الشخصية ووصلت إليها بناءً على خطفها للأضواء في الجزأين الأخيرين من العمل. فقد كانت أحد أهم أسباب نجاحهما. وبالتالي أفرد القائمون على المسلسل مساحة واسعة لشخصية ((النمس)) في نص الجزء الجديد، فقد استطاع الخاني بطريقة ذكية أن يعيد لهذه الشخصية النجاح الكبير الذي حظيت به في الأجزاء الأولى التي ظهرت بها، وكان هذا واضحاً من خلال تفاعل الجمهور مع الشخصية في الجزأين الأخيرين حيث أصبحت الكلمات والعبارات التي يرددها منتشرة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي يومياً بعد كل حلقة إضافة إلى الأمثال الشعبية التي كان يقدمها بطريقته الخاصة واللازمة الكلامية والأغاني

يبدو أن الدور الجديد في المسلسل التاريخي الضخم ((محي الدين ابن عربي)) الذي أعلن عنه الخاني قبل أيام عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي استطاع أن يخطفه من ((باب الحارة)) ليبقى السؤال كيف ستكون الشخصية التي سينافس بها مصطفى الخاني هذا العام في شهر رمضان القادم على قناة أبو ظبي بعد أن اعتاد الجمهور أن يشاهده كل رمضان ومنذ عشر سنوات على قناة ((أم بي سي)).