2021-04-03 18:15:33

ماذا في الاردن؟

ماذا في الاردن؟

ماذا في الاردن؟

ماذا في الاردن؟ 
مجلة الشراع 3 نيسان 2021
لعلها المرة الاولى في تاريخ المملكة الاردنية الهاشمية يتم فيها الحديث عن مؤامرة اسرية هاشمية داخل البيت الواحد وربما- وفق مصادر عربية- تتجاوز المؤامرة حدود الاردن الى موقف الملك عبد الله الثاني المصر على الاشراف على الاماكن المقدسة في القدس من دون مشاركة عربية ( من دول في الخليج العربي) او دولية ( من جانب الفاتيكان)
الشراع تنقل تفاصيل التحركات التي قامت بها السلطات الاردنية لضبط الموقف الواحد في الاردن ومنع الازدواجية

.. توتر في الدولة والأمير حمزة في خطر، وفي تمام الساعة الثانية داهمت قوة مؤلفة من ٢٠ سيارة قصر الأمير حمزة قرب إشارة النسر، وهو الآن قيد الاحتجاز في منزله. 
وقال مصدر أمنيّ اليوم السبت، إنه وبعد متابعة أمنية حثيثة تمّ اعتقال المواطنين الأردنيين الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرين لأسبابٍ أمنيّة.
وأضاف المصدر أنّ التحقيق في الموضوع جارٍ.

وقد تم قبل قليل في سحاب اعتقال مدير مكتبه ومكتب هاشم، عدنان ابو حماد، وذلك من قبل فريق خاص من المخابرات.
كما تم ايضا اعتقال مجموعة من مرافقين الأمير حمزة، وهم مدير القصر ابو حماد، والمرافق المدني عقيد متقاعد ياسر المجالي، وبعض الشيوخ عرف منهم الشيخ سمير عبدالوهاب المجالي.
وقد وردنا أنه قد تم مداهمة منزل سليمان رفيفان المجالي في غور الذراع من قبل قوه عسكرية مسلحة بمختلف انواع الاسلحة الهجومية لاعتقال ياسر سليمان المجالي بصفته مدير مكتب الامير حمزة، وتم اشهار السلاح على كل من في المنزل من نساء وحتى الاطفال حيث تم اشهار السلاح عليهم وتم اعتقال ياسر لجهة غير معلومة. وتسود أوساط عشيرة المجالي غضب شديد بسبب طريقة المداهمة.