2021-04-01 13:06:18

لم يقلها السيد لكنه اكد ما كتبناه

لم يقلها السيد لكنه اكد ما كتبناه

لم يقلها السيد لكنه اكد ما كتبناه

مجلة الشراع 1 نيسان 2021

لم تهدأ ردود الفعل على ما كتبناه يوم 29/3/2021 من ان السيد حسن نصر الله كان قائداً لسليماني.. ( ✔نصر الله كان قائداً لسليماني! بقلم حسن صبرا✔)  وتلقينا الكثير الكثير من ردود الفعل الرافضة لهذا التوصيف الذي اعتمدناه بعد بحث دقيق وواسع في لبنان وايران وقد تعاملنا مع الامر كخبر يحتاج الى تدقيق نظراً لأهميته ولكونه شكل مفاجأة قلبت حسابات كثيرين بسبب هذه المفاجأة

 ونعترف ان قلة قليلة وافقتنا التوصيف ثقة بالشراع أولاً وربما بما توفر لها من معلومات تقاطعت مع معلوماتنا..

قبل ساعات اكد امين عام حزب الله ما ذهبنا اليه من انه هو القائد الفعلي لكل قوى المقاومة وما سمي بأذرع ايران في الوطن العربي والاقليم بدءًا من اليمن  وصولاً الى فلسطين او على الاقل غزة..

  السيد نصر الله في حديثه في ذكرى غياب الشيخ احمد الزين تحدث بحسم عن رفض المبادرة السعودية التي اطلقتها الرياض لوقف الحرب في اليمن ..

تحدث السيد نصر الله عن ربط المبادرة السعودية بوقف اطلاق النار برفع الحصار عن اليمن وتوفير الدواء والغذاء وتشغيل مطار صنعاء ..

السيد نصر الله يفاوض الرياض علناً ويتحدث نيابة عن عبد الملك الحوثي قراراً واذا كان المستهدف بالكلام هو الرياض فإنها قمة المواجهة في الاقليم من اليمن الى لبنان!

لقد سبق وكتبنا ان حزب الله لن يواجه السعودية في لبنان انما ستكون المواجهة في اليمن.. والمتفائلون يعتبرون ان التسويات الناجحة تأتي عادة بعد مواجهات..

عسى ان تكون مواجهات اليمن آخر الاحزان.. وسيكون السيد نصر الله طرفها المؤثر