2021-02-07 19:59:37

بيان اعلامي / حول لقاء وفد من ثوار طرابلس  وتكتل ارادة الثورة مع رئيس بلدية طرابلس حول أمن المدينة

بيان اعلامي / حول لقاء وفد من ثوار طرابلس  وتكتل ارادة الثورة مع رئيس بلدية طرابلس حول أمن المدينة

بيان اعلامي / حول لقاء وفد من ثوار طرابلس  وتكتل ارادة الثورة مع رئيس بلدية طرابلس حول أمن المدينة

مجلة الشراع 7 شباط 2021

 

قام وفد من تكتل ارادة الثورة وثوار طرابلس  بمقابلة رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق  اليوم الأحد في ٧ شباط  وذلك للتباحث معه في ضرورة تنفيذ الأمن الأستباقي من دون أي ابطاء وذلك حفظا لأمن المدينة ومنعا لأستباحتها كما حصل في الحوادث الأخيرة، وكذلك للتاكيد على براءة الثورة مما حصل وضرورة كشف الفاعلين الحقيقيين والمحرضين والممولين..

وبعد شرح واف من الوفد حول الامن الاستباقي الذي لا يحتاج الا  لقرار من رئيس البلدية لتنفيذه حيث ان إمكانيات ذلك  متوفرة في البلدية ...

وبعد التأكيد على أن  الأمن الاستباقي أي  تفعيل غرفة التحكم الموجودة  والاستفادة من تغطية طرابلس بالكاميرات  يقلل من المخاطر المحيطة بالمدينة بدرجة عالية  لأنه يؤمن:

1- الرصد المبكر لأي خلل أمني

2- توثيق إخطار القوى والاجهزة الامنية بأي خلل عبر برقيات أمنية ترسل تلقائيا عند رصد الخلل الامني

3- توثيق تلبية او تقاعس القوى والاجهزة الأمنية للإنذار الامني وتحديد المسؤوليات بشكل واضح

4- تحديد هوية المرتكبين مما يكشف الجهات المحرضة

جرى حواراً  مستفيضاً وبناء  بين رئيس البلدية  وأعضاء الوفد  اعرب خلاله د. يمق عن حرصه على أمن المدينة وعدم إراقة الدماء وسلامة المواطنين وأبدى قناعته بتفعيل غرفة التحكم تحت إدارة البلدية والقيام بسائر الخطوات المقترحة  من الوفد والتي تدخل في نطاق  الامن الأستباقي ووعد باتخاذ القرارات والاجراءات اللازمة لذلك ..

وإتفق المجتمعون على البقاء على تواصل دائم لمتابعة تنفيذ هذه الخطوة والعمل على جمع كلمة المدينة كلها صفا واحدا على حفظ الامن ومنع استباحة طرابلس واحباط المؤامرات التي تحاك ضد امنها وصورتها الحضارية الحقيقية والعودة الى استعمالها ساحة للصراعات الاقليمية والمحلية وصندوق بريد بين المحاور المختلفة ، وقد شارك في الوفد كل من الثوار مع حفظ الالقاب:

فدى ارسلان

ربى صائغ 

عبدالرحمن محمد

 احمد البياع

باسل الحج

مجدي العمري

علا بيروتي

 هبى مجذوب

  زياد عجاج 

محمد ديب

جمال عياد