2021-01-23 11:20:43

تراجعت رحلات الجو... فباعت شركات الطيران النبيذ على الارض

تراجعت رحلات الجو...  فباعت شركات الطيران النبيذ على الارض

تراجعت رحلات الجو... فباعت شركات الطيران النبيذ على الارض

مجلة الشراع 23 كانون الثاني 2021

في ظل اجراءات السفر الصارمة وتقييد حركة المسافرين والتقليص الحاد في حركة الطيران  والقيود المفروضة على استهلاك الكحول على متن الطائرات  بسبب جائحة كورونا، وجدت شركة الخطوط الجوية الأمريكية ( A1G ) ( AAL ) نفسها تعاني من كمية زائدة من الكحول  التي تقدم على متن رحلاتها وقررت تقديمها لعملائها بتجربة فريدة على الارض !

وفي 21 يناير 2021، أعلنت شركة الطيران عن برنامج American Airlines Flagship Cellars الجديد الذي يسمح للعملاء الذين تزيد أعمارهم عن 21 عامًا بشراء زجاجة من النبيذ أو خطة اشتراك شهرية من ثلاث زجاجات في الشهر بسعر  يتراوح بين  13 دولارًا إلى 40 دولارًا للزجاجة الواحدة ، بينما يكلف الاشتراك 99 دولارًا في الشهر، وزجاجة النبيذ ستكون هي نفسها التي يتم  تقديمها عادة للمسافرين الذين يحملون تذاكر الخطوط الجوية الأمريكية  ( A1G ) ( AAL ) "Flagship".  حسبما قال أليسون تايلور، كبير مسؤولي العملاء في الشركة الذي تابع وقال : لقد أنشأنا هذه الخدمة لتوفير المزيد من الطرق للعملاء للاستمتاع بنبيذنا الرائد حتى لو لم يكونوا على متن إحدى كبائننا الفاخرة".

و من المتوقع أن يحقق برنامج توصيل النبيذ الجديد مبيعات تتراوح بين 40 ألف دولار و 50 ألف دولار خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2021 ، حسبما قال المتحدث باسم أمريكان إيرلاينز ( A1G ) ( AAL ).