2020-07-22 19:01:33

ملك نيذرلاندز يبدي إعجابه بالسلطنة ودورها في التقريب بين الفرقاء ودعوتها للحوار

< >

ملك نيذرلاندز يبدي إعجابه بالسلطنة ودورها في التقريب بين الفرقاء ودعوتها للحوار

لاهاي – العمانية: استقبل جلالة الملك فيليم ألكسندر ملك مملكة نيذرلاندز بقصر نور آيندي الملكي في لاهاي سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن سالم الحارثي الذي قدم أوراق إعتماده سفيرا ومفوضا فوق العادة للسلطنة لدى مملكة نيذرلاندز.
وخلال المقابلة نقل سعادة السفير تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – الى جلالة ملك مملكة نيذرلاندز وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وللشعب النيذرلاندي بمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمّل الملك فيليم ألكسندر سعادة السفير نقل تحياته وتقديره الى جلالة السلطان المعظم – حفظه الله ورعاه – معربا عن ترحيبه بسعادة السفير وتمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهمته، كما عبر عن إعجابه بالسلطنة وبدورها في التقريب بين الفرقاء ودعوتها للحوار.
من جهة اخرى أعرب سعادة السفير عن سروره وتشرفه بتقديم أوراق إعتماده الى جلالة الملك وشكره لما أبداه جلالته من مشاعر طيبة تجاه السلطنة، مؤكدا حرص حكومة جلالة السلطان المعظم – حفظه الله ورعاه – على تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين والارتقاء بها الى آفاق أرحب من التعاون البناء في كافة المجالات وبما يخدم المصالح المشتركة بينهما.
حضر تقديم أوراق الإعتماد رئيس التشريفات بديوان البلاط الملكي النيذرلاندي وأمين عام وزارة الخارجية النيذرلاندية.