2020-07-05 22:20:19

الان بيفاني: من بيت ابي ضربت

الان بيفاني: من بيت ابي ضربت

الان بيفاني: من بيت ابي ضربت

مجلة الشراع 6 تموز 2020

استقالة مدير عام وزارة المالية الان بيفاني  المحسوب والمقرب من التيار الوطني الحر ,جاءت احتجاجاً منه على التعاطي المستجد معه من قبل قيادة التيار وخصوصا ازاء الخطة الاصلاحية التي كان وضعها قامت الحكومة باقرارها,قبل ان يقوم المجلس النيابي بوضع يده عليها .

بيفاني ووفق معلومات خاصة اعتبر ان النائب ابراهيم كنعان بصفته رئيس لجنة المال والموازنة في مجلس النواب, وبايعاز من الوزير السابق جبران باسيل ,وايضا من الرئيس ميشال عون قام بتجويف الخطة  وتفريغها من المضمون الذي اراد بيفاني ومستشاريه تكريسه ,ما اثار استياءه , فجاءت الصفعة له ممن كان يتكىء على دعمهم ووفق المثل القائل : "من بيت ابي ضربت", ولذلك سارع الى تقديم استقالته من منصبه.

ومن المعروف ان بيفاني مقرب من التيار الوطني الحر , وقد وجهت اليه الاتهامات بانه كان وراء المعطيات التي تضمنها كتاب الابراء المستحيل الذي اصدره التيار الوطني الحر تحت عنوان محاسبة السياسات المالية التي ادارت البلاد خلال ثلاثة عقود.