2020-07-04 13:05:23

ميسي عنوان الابتزاز

ميسي عنوان الابتزاز

ميسي عنوان الابتزاز

كتب المحرر الرياضي للشراع

مجلة الشراع 4 تموز 2020

 

لا يمكن تصديق ليونيل ميسي بأنه سيغادر ناديه برشلونة، وهو اللاعب الأكثر طمعاً وتسلّطاً في تاريخ كرة القدم في العالم كله..

واذا كنا أكثر دقّة فيمكن دعوة من يقرا هذا الخبر الى أن ينتظر حتى اللحظة الأخيرة من انتهاء عقده مع ناديه الأسباني، ليعرف الحقيقة التي يعرفها كل من عاصر مسيرة هذا اللاعب الأرجنتيني مع أي فريق أو نادي أو منتخب وطني تعامل معه.

ميسي يبتز ناديه برشلونة الآن لسبب جوهري وهو تخفيض راتبه كما رواتب كل لاعبي برشلونة بسبب توقف الأيرادات لمدة ثلاثة أشهر مع توقف المباريات أثر جائحة كورونا.

ميسي يستدرج عروضاً من ناديه ومن أندية أخرى في العالم، وهو يعرف أن مستواه مقبل على التراجع بعد أن بلغ الــ 33 سنة من عمره وبالتالي سيقل مردوده المادي، والهم الدائم الذي يشغل بال ميسي ووالده هم حجم المال الذي سيقبضاه عن كل صفقة.

يرمي ميسي اللوم هذه الايام على مدربه ستيين بعد خسارة أربع نقاط من تعادلين مع سلتا فيغو وأتلتيكو مدريد (2-2 مع لك منهما)

لماذا هو غاضب على ستيين؟ لأن ميسي معتاد على أن يفرض شروطه واراءه وحتى تشكيلة فريقه، وهو يرفض أن يلعب كوتينيو البرازيلي الى جانبه وظل يقاطعه في الملعب حتى رحل هذا اللاعب المهم الذي يخشى ميسي منافسته، وميسي ظهر أمام شاشات العالم وهو يطلب من مدرب منتخب الأرجنتين الوطني أن يخرج لاعباً وان يدخل آخر وسط المباراة.

يبقى ميسي في برشلونة أو يرحل.. انتظروا حتى 30/6/2021؟ّ!