2020-03-27 19:15:02

شكري شكر الله للشراع: ابني ضحية عصابة منظمة من اميركيين أفارقة

شكري شكر الله للشراع: ابني ضحية عصابة منظمة من اميركيين أفارقة

شكري شكر الله للشراع: ابني ضحية عصابة منظمة من اميركيين أفارقة

شكري شكر الله للشراع:

ابني ضحية عصابة منظمة من اميركيين أفارقة

مجلة الشراع 27 أذار 2020

 

   تحدث الفنان صلاح صبح بطل شخصية شكري شكرالله في برامج الفنان صلاح تيزاني ابو سليم الطبل للشراع عن ظروف مقتل ابنه الشاب جهاد في احدى جزر الكاريبي التابعة لاميركا فقال :

  كان ابني جهاد خارجاً من مخزن بضائع بعد ان اشترى حاجاته منه وعندما وصل الى دراجته النارية التي يستخدمها في تنقلاته وجد شاباً افريقياً جالساً فوقها طلب منه ان ينزل عنها ليقودها جهاد..

رفض الاميركي الأفريقي طلب جهاد الذي حاول ابعاده عن دراجته ليعاجله زميل للاميركي الأفريقي برصاصات تتالت على ظهر جهاد خلال ثوان سقط اثرها الشاب اللبناني مضرجاً بدمائه.

 ونسأل الفنان صبح عن وضع جهاد قبل سفره الى اميركا فقال:

ابني هاجر الى النروج منذ سنوات وعقود حيث تزوج من فتاة نروجية وانجب منها عدة أولاد كانوا يترددون الى طرابلس في سنواتهم الاولى ثم اندمجوا في مدارسهم ثم جامعاتهم وكان جهاد يعمل وع شريك نروجي في مجال السياحة والمقاهي الى ان هاجر شريكه الى اميركا وأقنع ابني بالذهاب الى اميركا.

ويتابع الفنان شكري شكر الله حديثه للشراع فيقول:

جهاد طلق زوجه منذ سنوات واولاده صاروا رجالاً لذا سهل عليه السفر والذي حصل معه هو جزء مما نسمعه عما يحصل في اميركا وهذه العصابة التي قتلت ابني البالغ من العمر نحو 49 سنة ارتكبت عدة جرائم في اميركا وما زالت .

 الشراع بعد توجهها بالعزاء للفنان المحبوب سألته عما يفعله في هذه الأحوال المأساوية على الصعيد الشخصي والوطني فقال انه وعائلته ملتزمون الحجر المنزلي الطوعي وأن نشاطه المسرحي الذي كان يستعد لإطلاقه بالإتفاق مع الكاتب محمد النابلسي توقف بسبب هذه المآسي