بيروت | Clouds 28.7 c

((جبران سجل اعتراضك))

((جبران سجل اعتراضك))

مجلة الشراع 13 أيلول 2019 العدد 1916

 

هكذا رد وزير المالية علي حسن خليل على اعتراض وزير الخارجية جبران باسيل على تسوية الضرائب التي تم بموجبها تخفيض الغرامات المتأخرة والمتوجبة على المكلفين الذين لم يطالبهم أحد ما يترتب عليهم تجاه الخزينة.

بري يقدم الحل لأزمة نواب.. حاكم مصرف لبنان

في مسعى جدي لدفع آليات عمل مصرف لبنان اقترح الرئيس نبيه بري على المعنيين التجديد للنائبين السني والشيعي لحاكم المصرف د. رياض سلامة محمد بعاصيري ورائد شرف الدين في انتظار ان يتم الاتفاق على النائب الدرزي لسلامة مكان النائب الحالي الذي كان اختاره الزعيم الدرزي لكنه يصب جام غضبه عليه منذ فترة ولا يريد بقاءه في موقعه أبداً.

النائب الأرمني لحاكم المصرف بات في عهدة رئيس التيار الحر جبران باسيل الذي انتزع موافقة من رئيس الطاشناق أغوب بقرادونيان لاستبداله بشخص يرضى عنه صهر الرئيس الصغير.

الى ذلك فإن باسيل الذي يرفع شعار استعادة حقوق المسيحيين لا يرى هذه الحقوق الا اذا كان راضياً هو عن المسيحي الذي يجيء به، وغيره من المسيحيين لا ينالون رضاه.. وهو يضغط ليكون منصب مفوض الحكومة لدى مصرف لبنان الشاغر الآن من جماعته.

اقتراح الرئيس بري يهدف الى توفير نصاب كافٍ للمجلس المركزي الذي لم ينعقد منذ انتهاء المدة القانونية لنواب الرئيس ومفوض الحكومة.. وغياب النصاب المطلوب.

 

الوسوم