بيروت | Clouds 28.7 c

خوليو إغليسياس مطالب بتعويض ضخم

*منذ شهور والمغني العالمي ((خوليو إغليسياس)) يواجه دعوى قضائية لإثبات أبوته البيولوجية لابن راقصة باليه سابقة قضت 30 عاماً في محاولة لإثبات النسب، وهو ما تم في النهاية، رغم رفض المطرب تقديم عينة من حمضه النووي.

ومؤخرًا، صرح محامي ماريا إديت سانتوس، بأن العائلة تخطط الآن لمقاضاة ((إغليسياس)) وطلب تعويض بقيمة 250 مليون جنيه إسترليني، وأضاف المحامي بحسب صحيفة ((ذا صن)) البريطانية: ((سنطالب بتعويضات أخلاقية ونفسية وروحية من خوليو إغليسياس، سنطلب أيضًا تعويضًا، لأن ابنه خافيير عانى كثيرًا)).

وقال محامي العائلة: ((هل يمكنك أن تتخيل كيف عانى من دون دعم من الأب؟ هل يمكن أن تتخيل الأطفال الذين يسألونه في الملعب أين والدك؟ ولماذا لا يتواجد أبداً؟)).

من جهتها قالت ماريا سانتوس، التي تخلت عن حياتها المهنية في الباليه عندما حملت: ((إن خوليو لم يقابل ابنه، أي نوع من الرجال يفعل ذلك؟ لقد عانينا كثيراً وواجهنا الكثير من المشاكل ومررنا بأوقات عصيبة)).

الجدير بالذكر أن خافيير سانتوس ولد عام 1976 من الراقصة البرتغالية ماريا إديت سانتوس، ولدى ((إغليسياس)) 8 أبناء وهم 3 من زوجه إيزابيل بريسلر، و5 من زوجه ميراندا ريجنسبرجر، منهم المغني الشهير إنريكي إغليسياس.

الوسوم