2018-06-30 14:52:43

اخبار فنية - مجلة الشراع 2 تموز 2018 العدد 1856

اخبار فنية - مجلة الشراع 2 تموز 2018 العدد 1856

اخبار فنية - مجلة الشراع 2 تموز 2018 العدد 1856

أخبار فنية

 

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب يؤديان مناسك العمرة

*تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب برفقة بعلها الفنان المصري حسام حبيب في المملكة العربية السعودية أثناء أدائهما مناسك العمرة.

وظهرت شيرين في الصورة وهي ترتدي الحجاب وملابس سوداء، إلى جانب حسام حبيب الذي ارتدى ملابس الإحرام البيضاء، أمام الكعبة المشرفة، في أول عمرة لهما بعد زواجهما في شهر نيسان/أبريل الماضي.

الجدير ذكره أن شيرين استغلت وجودها بالسعودية بعد حفلها في مدينة الرياض يوم 19 حزيران/ يونيو الماضي، لتؤدي مناسك العمرة مع بعلها قبل عودتهما إلى القاهرة مرة أخرى.

 

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

 

تهديد ماجدة الرومي بالقتل والسلطات المغربية تتحرك

*بعد إعلانها عن المشاركة في مهرجان ((موازين)) منذ أيام في الرّباط، تلقّت الفنانة ماجدة الرومي رسالة تهديد بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل شاب مغربي.

وسرعان ما أجرت السلطات الأمنية المغربية تحرياتها للوصول إلى المشتبه به وتم إلقاء القبض عليه بتهمة ((التهديد بالقتل والمس بالسّلامة الجسدية للأشخاص)).

ويخضع المشتبه به إلى المراقبة لحين تقديمه للنيابة العامة واستكمال التحقيق معه.

ماجدة الرومي

 

كاظم الساهر يفتتح مهرجان موازين إيقاعات العالم

*أحيا النجم العراقي كاظم الساهر أولى حفلات ((مهرجان موازين إيقاعات العالم)) بدورته الـ17 التي تقام حاليًا في المغرب.

الساهر التقى الجمهور ومحبّيه على مسرح النهضة، وهو أحد مسارح المهرجان في مدينة الرباط مساء 23 حزيران/يونيو الجاري حيث قدّم باقة منوعة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات.

تفاعل الحضور مع الساهر كان ملحوظًا حيث ردّد الجمهور المغربي كلمات الأغاني عن ظهر قلب على وقع موجات تصفيق حارّة غصّ بها فضاء النهضة.

الجدير ذكره أن هذا الحفل يعتبر الأوّل لـ كاظم الساهر ضمن جدوله الصيفي المزدحم لهذا العام.

 

كاظم الساهر

 

أغنية وائل كفوري الجديدة تحطّم المليون الأوّل في فترة قياسية

*ضمن إطار النجاح الذي يحققه بأغنيته الجديدة ((أخدت القرار))، سجّل النجم اللبناني وائل كفوري هدفًا رقميًا جديدًا يضيفه إلى أرشيفه بالفيديو الرسمي الخاص بها.

وفي التفاصيل تخطى فيديو ((أخدت القرار)) المليون مشاهدة عبر قناة وائل كفوري الرسمية على موقع ((يوتيوب)) العالمي للفيديوهات في فترة لا تتعدَى الـ48 ساعة.

الجدير ذكره أن أغنية ((أخدت القرار)) هي من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد وقد غناها وائل للمرّة الأولى على مسرح ((مهرجان جونية الدّولي)) مساء 23 حزيران/يونيو الجاري.

وائل كفوري

راغب علامة يتألّق في السعودية

*أحيا ((السوبر ستار)) راغب علامة أولى حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الفطر المبارك مساء 18 حزيران/يونيو الجاري في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة.

الحفل الذي تكلّل بالنجاح حضره جمهور عريض من محبّي علامة في السعودية حيث قدّم لهم باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة وصولاً إلى أحدثها ((اللي باعنا)) التي طرحها مؤخرًا.

تفاعل الحضور مع علامة فاق التوقعات حيث ردّد الجميع كلمات الأغاني معه عن ظهر قلب وهتفوا باسمه حبًّا وتقديرًا.

الجدير ذكره أن علامة يحصد حاليًا نجاح فيديو كليب أغنية ((اللي باعنا)) والعمل من كلمات محمد البوغة، ألحان محمود خيامي، توزيع مدحت خميس، إخراج زياد خوري وإنتاج شركة Backstage Production.

راغب علامة

ليلى إسكندر حامل..

*أذاعت الفنانة اللبنانية ​ليلى إسكندر​ خبراً ساراً لمتابعيها عبر مواقع التوصل الإجتماعي حيث نشرت صورة ظهرت فيها ببطن منتفخة، معلنة استعدادها لإستقبال مولودها الأول من بعلها الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

اسكندر استبقت كل المراحل حينما كشفت أن مولودها ذكر وستطلق عليه إسم يوسف، حيث كتبت في تعليقها على الصورة التالي: ((يوسف بن يعقوب الفرحان الغامدي)).

يذكر أن آخر أعمال ليلى اسكندر الفنية كانت أغنية ((مبروك))، من كلمات وألحان: يوسف العماني، توزيع موسيقي M & A ، ((مكس)) و((ماستر)) وسيم حسن، هندسة صوتية طارق النجار.

ليلى اسكندر

سعد لمجرد مهدد بالسجن لعشرين سنة

*استجابت المحكمة الابتدائية في باريس يوم الاثنين الفائت لشكوى الشابة الفرنسية لورا بريول التي قدّمتها ضد الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ المتهم بقضية الاغتصاب، وطلبت المحكمة إجراء اختبار طبي، لإقامة صلة وعلاقة بين تدهور الحالة الصحية للفتاة والضغط الذي كانت تعاني منه.

واشارت تقارير اعلامية عدة ان هناك ادلّة كافية لمقاضاة الفنان سعد لمجرد .

وتابعت هذه المصادر ان هيئة دفاع لمجرد يملك 15 يومًا فقط لاستئناف هذا القرار، كما ان سعد مهدد بالسجن لمدّة 20 عاماً، الأمر الذي اثار ضجّة كبيرة.

سعد لمجرد

سما المصري: الاهتمام بالمؤخرة يجعلك دائماً في المقدمة

*تثير الرّاقصة المصريّة ​سما المصري​ الجدل في منشوراتها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وآخر ما نشرته صورة من الخلف تبرز فيها مؤخرتها بفستان ضيق مفتوح على ظهره باللون الأخضر.

وكتبت على الصورة ممازحة: ((الإهتمام بالمؤخرة يجعلك دائماً في المقدمة)) مشيرة الى أنّ المؤخرة هي سبب النّجاح.

يذكر ان الرّاقصة سما تغنّي أيضًا وقد حضّرت لمباريات كأس العالم أغنية من وحي المناسبة بعنوان ((أيووه أيووه)) للمنتخب المصري في ​المونديال​ وأثارت الجدل في كليب الذي ظهرت فيه بـ((لوك)) يشبه شاكيرا من إخراج أدهم عبد الغني.

 

سما المصري