2019-06-10 12:46:03

لن يستقيلوا؟

< >

لن يستقيلوا؟

قدم عضو اتحاد كرة القدم سيمون الدويهي استقالته حيث قال قبل ذلك بأن الأعضاء لم يعرفوا سبب الخلاف بين رئيس الاتحاد والأمين العام الذي أدى الى عدم عقد جلسات اللجنة التنفيذية بالطرق القانونية ثم تمت الصلحة وعقدوا الاجتماع من دون معرفة الأعضاء كيف وأين؟

كلام خطير يؤكد مقولة ان الاتحاد مختزل برئيسه لأنه هو من يدعو الى الجلسات فاذا زعل مع عضو آخر تتوقف الجلسات وتتعطل إدارة اللعبة؟

لكن أهم وأخطر ما قاله الدويهي هو وجود أعضاء لا يريدون تقديم استقالاتهم كما يروجون لأنهم يسعون لدخول لجان اتحادات خارجية ((الآسيوي وغرب آسيا والعربي)) ممّا يعني بأن هؤلاء الأعضاء يقولون في العلن عكس ما يفعلون ويسعون اليه سراً؟ أي ان أعضاء إدارة اللعبة لا يعنيهم تطويرها ولا الانهيار الذي أصابها بل كل ما يريدونه هو المراكز وتسمية أنفسهم للسفر وحضور اجتماعات لا تقدم ولا تفيد كرة القدم اللبنانية بأي شيء؟

بالنسبة لاستقالة الدويهي فهي ليست المرة الأولى ولكن هل تكون اليوم هي الأخيرة ((وجدّية)) أم ان السياسة ستتدخل هذه المرة وتبدأ الاتصالات الهاتفية على المستوى السياسي باتجاه بنشعي ثم يعود الدويهي عن استقالته بقرار منها تماماً كما حصل في السابق وكما حصل مع رئيس نادي ((السلام زغرتا)) في آخر انتخابات للاتحاد في صيف عام 2017؟

عين