2019-06-10 12:13:26

جورج وسوف وتصريحات مثيرة للجدل

< >

جورج وسوف وتصريحات مثيرة للجدل

عاتب المطرب السوري جورج وسوف، مواطنته أصالة، لانتقادها الجيش السوري، مشددًا على أنه ليس لديه خلافات معها، ولا يشعر بالغيرة منها فنيًا.
وأوضح المطرب السوري، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج ((عائشة شو)) الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان: ((أصالة تغني حلو، وأفرح لنجاحها، ولكن عندما علمت أنها ترغب في العودة إلى وطنها، فرحت، ولكن ألومها لأنه كان يجب عليها أن تعتذر من الذين أخطأت في حقهم، للشعب السوري، ولجيش سورية)).
ووصف جورج برامج ((الهواة)) بالتجارية، وأنها لا تهتم بتنمية المواهب، مضيفًا: ((الولد لما بينجح لا يتابعوه ولا ينتجوا له أغاني)).
وأكد أنه من الممكن أن يقبل الانضمام لهيئة تحكيم أحد برامج اكتشاف المواهب، بشرط توقيعهم ضمانات بالإنتاج للفائز ومتابعته.
وعن الصداقة وعدم الوفاء قال: ((جبت حمار في البيت وسميته بإسم صديقي غير الوفي))، منوهًا أن أجمل مراحل حياته كانت بعد سن الخمسين لأنه تعلم فيها الكثير رغم مرضه في هذه الفترة.

وأضاف أنه ينسى مرضه عندما يصعد على المسرح، متابعًا: ((طول ما ربنا بيعطيني نفس هغني واللي قالوا جورج لازم يعتزل بيقولوا كده من حبهم ليا)).
وبشأن غناء وائل جسار له في بداياته قال: ((معرفش مين وائل جسار ده ويغني أغنياتي براحته هو حر)).

ووسط وصلة من الضحك قال: ((أخطات عندما تزوجت مرتين فقط وكان لازم أتزوج مرة ثالثة))، موضحًا أنه لم يعش طفولته، وأنه يعشق كرة القدم ويشجع نادي برشلونة الإسباني.