2019-05-11 13:53:21

دبابيس

< >

دبابيس

تاجر الشنطة وموظفه

أعطى ((تاجر الشنطة)) أوامره لمعتمده المالي بالتصويت في انتخابات اقليمية ضد إرداة وقرار مؤسسته ليؤكد الأول أسلوبه هذا البارع فيه منذ سنوات وتحديداً حين صوّت ((التاجر)) ضد من تم ترشيحه من اتحاده في انتخابات اقليمية ثم ادعى العكس؟

اتحاد الفشل

فشل اتحاد كرة القدم في برمجة مباريات ربع ونصف نهائي كأس لبنان خلال مباريات الدوري كما هو معتمد ممّا جعله يمدد الموسم حوالى الشهر لاقامتها الأمر الذي تسبب بخسائر مادية اضافية للاندية المشاركة في الكأس؟

تأنيب

رفض احد المستكتبين تنفيذ قرار إدارته بالانسحاب من انتخابات اقليمية من أجل الحصول على مركز ((عضو)) غير فاعل بحجة ان مرجعيته طلبت منه ذلك، ثم اتضح عدم وجود أي علاقة للمرجعية بالأمر فقامت بتأنيبه ممّا اضطره لتقديم استقالته فدفع ثمن كذبته تراجعاً أهانه وجعله بحجم ((الصوص المنتوف))؟

شخصنة ((العهد))

فوجئ عشاق كرة القدم اللبنانية بوضع صور رئيس نادي (العهد)) تميم سليمان على الشاحنة التي أقلت اللاعبين لحظة إحتفالهم بلقب الدوري وهي حالة غير حاصلة في أي بلد أو نادٍ إلاّ ((العهد)) وكأن الانجاز حققه سليمان ولا علاقة به لا لللاعبين ولا للجهاز الفني؟

 

 

برافو حجيج

حسناً فعل مدرب ((النجمة)) موسى حجيج بتقديم استقالته من مهمته بعد الخسارة أمام ((هلال القدس)) الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي! صحيح أن تقديم الاستقالة تأخر لكنها حصلت؟

أين الحقيقة؟

اعتبر مدرب ((النجمة)) المستقيل موسى حجيج انه هناك من تآمر عليه في النادي كما تحدث عن وجود تخاذل واضح من بعض اللاعبين ممّا جعله يتقدم باستقالته! كنّا نتمنى لو ان حجيج سمّى الأشياء بأسمائها؟

استقالة مكي؟

علّق رئيس أحد الأندية المعروفة على طلب عضو الاتحاد موسى مكي من جميع أعضاء الاتحاد بتقديم استقالة جماعية ((بسبب فشلهم في ادارة اللعبة)) بالقول: ((كلام منطقي ولكن لماذا لا يقدم مكي استقالته شخصياً لأن باقي الأعضاء لن يقدموها لا اليوم ولا غداً ولا حتى بعد دفن اللعبة؟

مهرجان ((المنار))

استغرب نقاد وخبراء ولاعبون سابقون وإعلاميون في كرة القدم كيف ان ادارة مهرجان ((المنار)) سمّت لاعب ((العهد)) حسين دقيق من ضمن 3 لاعبين سيتم اختيار واحد منهم كأفضل لاعب لهذا الموسم في حين ان هناك لاعبين كثر يستحقون هذه التسمية أكثر من دقيق؟

اعتراف

ردد احد المستكتبين خلال مباريات البطولة بأنها مثيرة وحماسية ورائعة وذات مستوى عالٍ! ومع انتهائها اعترف الشخص نفسه بأن تنافس 8 فرق في البطولة على تفادي الهبوط يعكس المستوى المتدني لها؟

 

 

 

برشلونة – ((العهد))

علّق مدرب معروف على احتفاظ ((العهد)) باللقب رغم انه لم يكن الافضل بين الفرق قائلاً: ((لو جاء برشلونة الى لبنان وشارك بكامل نجومه في البطولة هنا فهو لن يحرز اللقب لأنه محسوم لـ ((العهد)) وذلك حسب كل المجريات التي يراها الناس على الأرض تحكيمياً وإدارياً؟

ادارة ((النجمة))

علّق نجماوي مخضرم على تقديم موسى حجيج استقالته بالقول: ((موسى فشل فقدم استقالته فمتى تقدم الادارة استقالتها لأنها ومنذ انتخابها وهي تقع في فشل تلو الفشل بدليل اختيارها حجيج بديلاً للمدرب الناجح بونياك؟