2019-05-11 13:45:57

مكي يطالب اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بتقديم استقالة جماعية

< >

مكي يطالب اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بتقديم استقالة جماعية

هل اقترب موعد إنقاذ كرة القدم اللبنانية من براثن الموت الذي تعيشه، خصوصاً في ظل الانهيار التام والافلاس الفني والمالي وحتى الجماهيري لها؟

ففي الوقت الذي انتشرت فيه أخبار المراهنات والتلاعب بنتائج المباريات لم يجد الاتحاد ((السياسي)) لكرة القدم في لبنان الوقت الكافي لعقد اجتماعات متتالية وجلسات مفتوحة لبحث الوضع الخطير نتيجة الخلافات المسيطرة على اركانه من جهة وبسبب تواجد رئيس الاتحاد ونائبه الاول في شرم الشيخ في رحلة استجمام كما قالت مصادر فردان وكأن السفرات والرحلات الخاصة لمسؤولي اللعبة باتت أهم من معالجة أوضاع الكرة اللبنانية التي تعيش اسوأ أيامها؟

 

مكي والاستقالة الجماعية

 

بعد حديث الشارع وأروقة مكاتب النوادي التي طالبت على الدوام باستقالة الاتحاد.. وبعد ان كشفنا في ((الشراع)) العديد من المخالفات القانونية التي يرتكبها هذا الاتحاد جاء من يؤكد صوابية كتاباتنا ومن داخل أهل البيت هذه المرة من خلال كلام أطلقه عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد ((السياسي)) موسى مكي في تصريح لموقع ((كووورة)) العربي طالب فيه أعضاء اللجنة بتقديم ((استقالة جماعية في ظل الوضع الذي يعيشه الاتحاد)).
فقد انفجر الوضع في أروقة إتحاد كرة القدم منذ أكثر من أسبوعين، إذ هو لم يعقد أي اجتماع للجنة التنفيذية حيث أكد مكي بأن ((الاتحاد يحتاج الى اشخاص يديرون اللعبة بطريقة صحيحة)).

وأضاف: ((الاتحاد يواجه أفقاً مسدوداً، ولا حلول حتى اللحظة. يوجد مشاكل بين رئيس الاتحاد هاشم حيدر والأمين العام جهاد الشحف، حيث وصلت الأمور إلى ذروتها ولا يتنازل أي طرف؟)) ورفض مكي تحديد أسباب الخلاف الحاصل مفضلاً الكشف عنه في وقت لاحق.