بيروت | Clouds 28.7 c

عساف ينعي الطفلة صبا وأفيخاي أدرعي يرد عليه

*أنها مسقط رأسه، عبر الفنان الفلسطيني محمد عساف عن حزنه لما تتعرض له غزة من قصف، وقال إن مدينته تستقبل شهر رمضان بـ((الدمار والألم اللاإنساني)) في إشارة إلى القصف الذي شنه الجيش الإسرائيلي على غزة منذ الجمعة 3 نيسان/ ابريل.
وكتب عساف عبر حسابه الرسمي على ((تويتر)): ((أراد الإحتلال أن تستقبل غزة الشهر الكريم بالدمار والألم والانتهاك اللاإنساني الإجرامي المتكرر. غزة تحت القصف، ليلة عصيبة على الجميع، ربنا يرحم صبا الطفلة الملاك ويرحم كل الشهداء الذين إرتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها ويشفي كل مُصاب.. حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى بالله وكيلاً ونصيراً)).


وعلى غرار ما حدث مع الفنانة اللبنانية إليسا، فاجأ المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، الجمهور برده على عساف بتغريدة ادعى فيها أن استشهاد صبا ليس مسؤوليتهم.

وكتب أفيخاي: ((أردنا أن ينعم المواطن الغزوي خلال شهر رمضان بأوضاع أفضل ولذلك اتخذت إجراءات غير مسبوقة من أجل ان ينعم براحة واطمئنان ولكن حركتي الجهاد الاسلامي و((حماس)) قررتا تصعيد وتسخين الوضع بشكل متعمد. تحدثت عن الرضيعة صبا رحمها الله فهل تعلم انها قتلت من نيران حماس والجهاد الإسلامي)).

الوسوم