2019-05-11 13:36:49

أصالة تعلن ندمها على صداقة أنغام: ((غدارة خربت البيوت))

< >

أصالة تعلن ندمها على صداقة أنغام: ((غدارة خربت البيوت))

قالت النجمة السورية أصالة، إن الندم موجود في قاموس حياتها ببعض الأوقات، لافتًة إلى أنها مندفعة تجاه الطرفين ((الحب والزعل))، خصوصاً على مستوى الصداقات.

وأوضحت أصالة، في مقابلة تليفزيونية ببرنامج ((عايشة شو)) الذي تقدمه المذيعة التونسية عايشة بوجبل، على قناة ((القاهرة والناس))، أنها كان لديها صداقة قوية مع شخصية وصلت لحد الأخوة بينهما، لكنها سبق وكانت في مقابلة تليفزيونية وقيل لها من تأخذين معك في الباص فلم تأخذني، رغم أنني من ((غواليها)).

وتابعت أنها مع الوقت اكتشفت السبب، لأنها كانت مندفعة تجاه هذه الصديقة، لافتًة إلى أن هذه الشخصية هي النجمة المصرية أنغام.
وتحدثت أصالة، عن زواج أنغام، من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، ابن شقيقة بعلها المخرج طارق العريان، قائلًة إنها لم تكن تعرف وزعلت كثيرًا بعد إعلان هذا الخبر، لافتًة إلى أنها لم تعاتبها ولم تتحدث معها بهذا الشأن.
وأوضحت ، أنها لا تُحب العتاب بجميع أشكاله، مشددّة على أنها قامت بحذفها من قائمة أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًة: ((عملتلها آن فولو وبلوك)).

وأشارت إلى أنها أحست بالغدر بسبب ما فعلته أنغام، وأن صداقتهما من المستحيل أن تعود كما كانت على الإطلاق، خصوصاً أن الكثيرين كان يصنفهما على أنهما ((شقيقتان)).
وأوضحت أنها لن تقبل اعتذار أنغام، لأن ما فعلته تصرف لا يستحق الاعتذار، وأنا لا أتسامح في خراب البيوت، فمهما كان الحب والعشق، يوجد أطفال وبيت قائم، وأنهت حديثها بهذا الخصوص أنها لو استقلت طائرة بها مليار شخص لن تكون أنغام بينهم.