2019-05-11 13:33:38

دنيا بطمة تهاجم برامج اكتشاف المواهب

< >

دنيا بطمة تهاجم برامج اكتشاف المواهب

هاجمت الفنانة المغربية دنيا بطمة برامج اكتشاف المواهب الغنائية وذلك بعد خسارة الشاب المغربي علي المديدي المشارك الأبرز في برنامج ((الزمن الجميل)).

ونشرت بطمة تدوينة على حسابها الشخصي بـ ((الانستغرام))، انتقدت من خلالها ما وصفته بالحيف الذي يتعرض له المغاربة في جميع برامج اكتشاف المواهب، موضحة أنها كانت أول ضحية من خلال مشاركتها في برنامج ((آراب أيدل)).

وأضافت دنيا قائلة: ((كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر أجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطراً على باقي الزملاء وعلى فنانين في الساحة الفنية مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين)).

وأكدت الفنانة المغربية أن الفوز باللقب ليس معياراً للنجاح، مضيفة بقولها: ((لن استغرب فقد كنت في الموقف نفسه من قبل لكن ليس اللقب معياراً للنجاح ولا شهادة أحد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فناناً يثبت وجوده في الساحه الفنية وفي كل زمان ومكان كنت طعماً لارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج فقط لكن لن يضيع قدرك في عيون وقلوب المغاربة دمت فخراً لبلدك يا ابن المغرب فصوتك أكبر لقب، فقد تابعت هذا البرنامج فقط من أجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيل لها)).