2019-04-11 20:17:20

التصريح لـ كارول سماحة بأداء أغنيات العندليب

< >

التصريح لـ كارول سماحة بأداء أغنيات العندليب

*أكدت الشركة المنظمة لحفل كارول سماحة و((هولوغرام))، العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، والمقرر إقامته يوم 19 نيسان/إبريل الجاري بقاعة مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، أنها أبرمت تعاقداً بالفعل مع الشركة المالكة لحقوق استغلال المصنفات الفنية الخاصة بالفنان الراحل عبدالحليم حافظ لاستغلال أغنياته وآدائها وإتاحتها وعرضها بتقنية ((الهولوغرام)).

وأوضحت الشركة المنظمة للحفل أن التعاقد يمنح لها الترخيص باستغلال بعض المصنفات الفنية للفنان عبدالحليم حافظ التي سيتم عرضها للجمهور بتقنية ((الهولوغرام))، بالإضافة إلى أنها حصلت على كافة التراخيص والتصاريح اللازمة من كافة الجهات ذات الصلة.

 يذكر أنه قد تم طرح تذاكر الحفل الذي يحمل اسم ((الحلم)) الأحد الماضي، في حفل انتظره عشاق كارول ومحبو العندليب ويحمل مفاجأة لم تفصح الشركة المنظمة عن تفاصيلها وأكدت أنها ستنال إعجاب الجمهور في الوطن العربي كله.

وكانت كارول سماحة  قد حصلت على جائزة أفضل مطربة لبنانية لعام 2019 ونجمة المهرجانات والاستعراضات في مهرجان ((موريكس دور)) وحضر العديد من نجوم الفن الحفل الذي يقام بشكل سنوي، ويكرم فيه عدد من نجوم الفن والغناء، عن أعمالهم التي تميزوا بها خلال عام 2019، ومن بين الحضور عدد من النجوم المصريين منهم تامر حسني، أنغام بصحبة بعلها الموزع أحمد إبراهيم، نيللي كريم، وأمير كرارة، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم العرب.