لقطات

لقطات

هيفاء وهبي

*قررت الجهة المنتجة لمسلسل هيفاء وهبي الجديد، والذي كان يحمل اسم ((لوح تلج))، تغيير الاسم النهائي للعمل، الى ((لعنة كرمة)).

ويتم حالياً عقد جلسات عمل مغلقة بين النجمة اللبنانية والمنتج لاختيار فريق العمل قبل انطلاق التصوير هذا الشهر، بالديكورات المخصصة للعمل.

من جانبه، يقوم المخرج إسماعيل فاروق بمعاينة أماكن التصوير في الوقت الحالي، حيث تجسد هيفاء وهبي، خلال الأحداث شخصية نصابة، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان القادم.

محمد رجب

*يشارك النجم المصري محمد رجب، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بطوله مسسلها الرمضاني الجديد، الذي يحمل اسم ((لعنة كرمة))، وذلك بعد توقف مسلسله ((3 ورقات))، وخروجه من السباق الرمضاني 2018.

وتعاقد رجب بشكل رسمي مع المنتج ممدوح شاهين حيث إنه حينما عرض عليه الورق والسيناريو وافق على مشاركته كبطل ضمن أحداث المسلسل.

ومن المقرر أن يبدأ أبطال المسلسل التصوير بعد أسبوعين خارج مصر وتحديداً في مدينة دبي، حيث يعقد مخرج العمل إسماعيل فاروق ومنتج العمل ممدوح شاهين جلسات عمل مغلقة لاختيار باقي فريق المسلسل.

والجدير بالذكر أن رجب، قد خرج بمسلسله الجديد ((3 ورقات))، من رمضان المقبل بسبب أزمة التسويق، رغم التحضيرات التي كانت مستمرة الفترة الماضية، وتعاقد جميع الأبطال على العمل، إلا أن المسلسل تم تأجيله للعام القادم.

محمد هنيدي

*يجهز النجم المصري محمد هنيدي، حالياً، لمسلسل إذاعي جديد يحمل عنوان ((لحن بتلو)) وهو من انتاج شركة ((راديو وان))، ومن نوعية الدراما الكوميدية وسيتم تسجيله قريباً.

وفي السياق نفسه يواصل الفنان محمد هنيدي، حالياً، تصوير مسلسل ((أرض النفاق)) والذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل 2018.

ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية مسعد أبو السعد، وهو عامل إنارة يعيش في حي شعبي، متزوج من فتاة اسمها جميلة، وتنشب بينهما خلافات طوال الأحداث، بسبب حالة الفقر التي يعيشها الثنائي.

وتتوالى الأحداث ويتعاطى هنيدي حبوباً تخلق له حياة جديدة، وذلك عندما يتعرف على أحد الأشخاص، والذي يمتلك محلاً لبيع الحبوب المُستعارة.

الممثلة درة

*بدأت الممثلة ​درة التونسية​ تصوير مشاهدها في ​مسلسل ((نسر الصعيد​))، وذلك بعد أن أنهت جلسات العمل الخاصة بدورها.

المسلسل بطولة ​محمد رمضان​، فتحي عبد الوهاب، سيد رجب، مؤمن نور، عائشة بن أحمد، سلوى خطاب، دينا، عايدة رياض ومحمد عز، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

من ناحية أخرى، أوشكت درة على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل ((الشارع اللي ورانا))، المقرر عرضه قريباً، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، لبلبة، شيرين، أحمد حاتم، نسرين أمين، إنجي أبو زيد، هند عبدالحليم ونهى عابدين، تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

قصي خولي

*إعتبر الممثل السوري ​قصي خولي​ أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح مخيف وتضع الفنان بأزمة حقيقية، إن لم يدرك كيف يتعامل معها وتشكل طريقة مهمة للتواصل المباشر والصريح مع الناس، ولكنها في الوقت ذاته أتاحت مجالاً للبعض للتجريح والتحقير وكشفت الضعف في مجتمعاتنا، مؤكداً في الوقت ذاته أنها لا يمكن أن تغني عن الصحافة والإعلام​ التقليدي مضيفاً أنه يستعمل ميزة الحظر عندما يعتدي على أعراف وتقاليد تربينا عليها وتتجاوز الإنسانية.

وأعلن خولي خلال لقائه في ​برنامج ((المختار)) مع ​باسل محرز​، عبر ((المدينة اف ام))، أنه بصدد التحضير لمشروع جديد من نوعه يتعلق بالمواهب الجديدة عبر برنامج خاص سيقدمه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ العمل عليه من عدة أشهر.

خولي والذي أقام لسنوات في الولايات المتحدة، قال ان الحلم الأميركي ما زال يراوده وكان موجوداً لديه منذ الطفولة، وهو لا يتعلق بالإقامة وإنما بمشروع ربما لم تظهر نتائجه بعد، واصفاً فترة وجوده في أميركا بالقول: ((الابتعاد جعلني أكتشف الناس بشكل أفضل بقدر ما فيه من فرح فيه حزن وقسوة وبعد ومهما اندمج الإنسان، إلا أنه في مكان ما يشعر بعدم الانتماء)).

ميساء مغربي

*بعد أخذ ورد وانتشار الكثير من الإشاعات، كشف مصدر من شركة الإنتاج، أن الممثلة المغربية ​ميساء مغربي​ إنضمت إلى أسرة مسلسل ((هارون الرشيد)) بشكل رسمي، وانها وقعت عقد مشاركتها في المسلسل التاريخي، إلى جانب الممثل السوري ​قصي خولي​.

ويعد هذا العمل الثاني لها في ​الدراما السورية​، إذ سبق لها أن شاركت في مسلسل ((فنجان الدم)) عام 2009، من تأليف عدنان العودة وإخراج الليث حجو.

وبذلك تنضم مغربي إلى كاريس بشار وياسر المصري وسوسن بدر، إضافة إلى بطل العمل قصي خولي.

علماً أن هذا العمل هو من تأليف ​عثمان جحا​، وإخراج عبد الباري أبو الخير.

ظافر العابدين

*بدأ الفنان ظافر العابدين تصوير أول مشاهده في مسلسله الجديد ((ليالي أوجيني))، والذي تدور أحداثه خلال حقبة الأربعينيات من القرن الماضي، ويؤدي ظافر دور دكتور فريد، لينافس به في الموسم الرمضاني المُقبل.

ويُطل ظافر من خلال ((ليالي أوجيني)) للعام الرابع على التوالي بمسلسل من بطولته في الدراما المصرية، ليصبح ضمن قلة من الممثلين العرب الذين لا يكتمل الموسم الرمضاني دونهم.

واستقر فريق العمل على أن يكون اسم المسلسل ((ليالي أوجيني)) بدلاً من ((أكاسيا))، وتجري أحداثه بين مدينتي بورسعيد والقاهرة خلال عام 1946، تلك الحقبة الزمنية المميزة من تاريخ مصر بتواجد العديد من الجنسيات من دول أوروبا وآسيا والطابع المعماري المميز حينها والعلاقة بين الطبقات الاجتماعية البورجوازية والكادحة، وكذلك الملابس وقصات الشعر في هذه الفترة التي تمتلك رونقاً خاصاً وتحمل طابعاً مميزاً لمصر.

((ليالي أوجيني)) مُقتبس من عمل إسباني ويرجع أصل الاسم إلى إمبراطورة فرنسا ((أوجيني دي مونيتو كوتيسة))، والمسلسل من إخراج هاني خليفة، وكتابة السيناريو لـ((إنجي القاسم، وسماء عبد الخالق)).

هيثم احمد زكي

*يواصل هيثم احمد زكي تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل ((كلبش 2))، وهي المشاهد الخاصة بديكور السجن ضمن الأحداث وتجمعه بأحمد صلاح حسني وأمير كرارة وآخرين.

ويجسد هيثم أحمد زكي ضمن أحداث المسلسل شخصية عاكف أبو العز أخطر بلطجي في مصر، وكما انفردنا بتفاصيل الحلقات الأولى من المسلسل بقتل ترقية سليم الأنصاري ونقله إلى سجن العقرب ووفاة أسرته ورحلة بحثه عن القاتل للإنتقام، ننفرد أيضاً بعثور الضابط سليم الانصاري على أحد المتورطين في قتل أسرته وهو عاكف أبو العز، الذي قام أحد الأشخاص باستئجاره للقضاء على سليم وأسرته.

وقد جاء ترشيح هيثم من قبل مسؤولي شركة الإنتاج، ووافق عليه الجميع، لا سيما أن الشخصية التي يؤديها هيثم تعد من أقوى الشخصيات الخطرة التي سيقابلها كرارة في الأحداث، حيث ان عاكف أبو العز شخصية قتالية وتتميز بسرعة البديهة وخلافه.

((كلبش 2)) بطولة عدد كبير من النجوم منهم أمير كرارة، أشرف زكي، عبدالرحمان أبو زهرة، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة، صبحي خليل، هالة فاخر، محمود البزاوي وضياء عبدالخالق، وإخراج بيتر ميمي.

Print Friendly, PDF & Email

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *