طفل مصري يترك منـزله 7 أشهر لرؤية محمد رمضان

طفل مصري يترك منـزله 7 أشهر لرؤية محمد رمضان

محمد رمضان

*استجاب الفنان المصري محمد رمضان لما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنية أحد الأطفال رؤيته حيث ترك الطفل منزله منذُ 7 أشهر وهرب للعاصمة القاهرة لمقابلة النجم الشاب.

وتم تداول صور الطفل عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي ((فيسبوك)) حيث جاء للقاهرة من مدينة طنطا بمحافظة الغربية التي تبعد عن العاصمة قرابة 100 كم لرؤية رمضان، ليتخذ من سلالم مسرح الزعيم مأوى له، ومن الحديقة المقابلة للمسرح مبيتاً له طوال الفترة الماضية.

ورفض الطفل التقاط صور له إلا أن أحد الأشخاص أقنعه بأنه إذا كتب أمنيته ونشرها على مواقع التواصل ستصل لمحمد رمضان ومن ثم قد يلقى استجابته.

ونشر الفنان محمد رمضان صورتين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي وهو يجلس بجوار الطفل حيث علّق قائلاً: ((الحب شيء جميل بس ما يفرحنيش إنك تسيب بيتك بسببي.. الحمد لله وصل بيته بالسلامة في طنطا)).

 ((غطرسة وغرور)) إليسا يثيران الغضب بين صفوف جمهورها

إليسا

*أثار مقطع فيديو للفنانة إليسا استياء واسعاً بين المهتمين بالفن على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب امتناعها عن التصوير مع سيدة في حفلة رأس السنة بدبي بأسلوب وصف من قبل الجمهور بأنه يدل على ((الغطرسة والغرور)).

وظهر في المقطع المتداول أن السيدة كانت تنتظر إليسا عند باب الممر إلى المسرح، وعند دخول إليسا حاولت المرأة التقاط صورة معها.

إلا أن ((ملكة الإحساس)) كانت على عجلة من أمرها وسريعة الخطوات، وبدا من مقطع الفيديو أن السيدة التي صعدت معها الدرج كانت تتوسل إليها التقاط صورة وعند اقترابها منها أزاحت إليسا جسدها سريعاً إلى اليسار وسط حراسة مشددة من ((البادي غارد)) الذي دفع المسنة بأسلوب جاف، فعادت مستاءة حزينة تندب حظها وحركت يدها بطريقة تعبر عن سخطها.

براءة غادة عبد الرازق من الفعل الفاضح

غادة عبد الرازق

*قضت محكمة جنح المعادي، ببراءة الفنانة غادة عبد الرازق، من اتهامها بارتكاب فعل خادش للحياء.
وكان المحامي سمير صبري، تقدم بجنحة مباشرة ضد الفنانة، اتهمها بارتكاب فعل فاضح، مستنداً إلى أنها تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهي في حالة تشبه السكر، مرتدية ((ملابس نوم)).

غادة عبد الرازق

يُذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق اعتذرت عن الفيديو بعد نشره بأيام، مؤكدة أنها تتلقى علاجاً أفقدها توازنها.

طفل مصري يترك منـزله 7 أشهر لرؤية محمد رمضان/ ((غطرسة وغرور)) إليسا يثيران الغضب بين صفوف جمهورها/ براءة غادة عبد الرازق من الفعل الفاضح/ مجلة الشراع الإثنين 8 كانون الثاني 2018 العدد 1831

Print Friendly, PDF & Email

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *