راغب علامة: محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل أسوأ ما في 2017

راغب علامة: محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل أسوأ ما في 2017

راغب علامة

*حل الفنان راغب علامة، ضيفاً على راديو ((إينرجي)) في احتفالية المحطة بمناسبة رأس السنة، وقال علامة إنه استمتع بتصوير كليب أغنيته ((اتركني لحالي)) في اليونان ((المود كان جميلاً وفريق العمل روعة))، مشيراً إلى أنه لا توجد مشاريع للمشاركة في لجان تحكيم برامج مسابقات غنائية في 2018.
وعن طقوسه قبل الحفلات قال علامة ((بحاول أريح نفسي أريح صوتي، آكل صحي، ما تعصبش، بريح نفسي جداً)).
وكشف علامة أنه سيطرح أغنية ((سينغل)) بعد رأس السنة على أن يعقبها بعدد من الأغاني، ومن المفترض جمع كل هذه الأغاني في ألبوم فيما بعد، إلا أنه غير متأكد من موعد طرح الألبوم.
وأشار إلى أنه كان يحضر لأغنية تصدر في 2017، إلا أنه لم يستطع الانتهاء منها بسبب كثرة السفريات التي يقوم بها قائلاً ((الموضوع محتاج أقعد وأركز)).
وأكد علامة أن مخرج أغنيته ((اتركني لحالي)) في 2017، وأنه الكليب الأقرب لقلبه خلال العام، وأن طوني أبي كرم هو الشاعر الغنائي الأفضل من وجهة نظره، وأن أغنية ((3 دقات)) هي الأفضل في 2017.
وتابع ((طلعت بسنة ناجحة جداً على المستوى العملي، وخسرت الأيام اللي راحت لأن سبناها ومشينا، وأوحش حاجة حصلت في 2017 محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل)).
وأضاف أن حفله في مهرجان قرطاج هو الأكثر قرباً إلى قلبه في 2017، متابعاً أن أحلامه تتركز حالياً في الأغاني الجديدة.
وختم ((في رأس السنة بكون قلق على الحفلة، لذلك بعمل شوية رياضة فقط وبريح للتحضير النفسي والصحي لرأس السنة))، وأنه إذا لم يكن يحيي حفلاً في رأس السنة، فإنه سيبحث عن حفل يحضره.

حليمة بولند ((تبكي)) على الهواء مباشرة بسبب زهرة عرفات

حليمة بولند

*تصالحت الإعلامية حليمة بولند مع الفنانة البحرينية زهرة عرفات في موقف مؤثر تخلله بكاء حليمة على الهواء مباشرة.

وتلقت حليمة اتصالاً هاتفياً على الهواء دون معرفة هوية المتصلة وبدأت الأخيرة حديثها قائلة ((مساء الخير.. كل عام وأنت بخير.. يعطيكم العافية على ها البرنامج.. ويعطيكي ألف عافية يا حليمة على الطلة الجميلة)).

وردت حليمة قائلة ((وأنت بخير.. معايا الفنانة زهرة عرفات)) وردت الأخيرة ((زين عرفتيني)).

وتابعت زهرة قائلة: ((حليمة أنت أخت عزيزة وأنا ما أحمل في قلبي لكي إلا كل خير)).

زهرة عرفات

وأردفت ((أنا بغيت أقولك كلمتين.. بالنسبة لي كلمت المحامي عشان يسحب القضية ضدك لأننا أخوات.. ولأنني أريد أن أبدأ السنة الجديدة وليس في حياتي عداوات أو قضايا.. ما يهمني إلا أن تكون علاقتي طيبة بكل الناس.. وأكون مرتاحة مع نفسي)). وأضافت ((أنا أعرض عليكي هذا الموضوع قدام الناس بكل وضوح وكل تسامح)).

وردت حليمة باكية ((أنا سامحتك يا زهرة وكنت أحبك وأعزك ظلمتيني وجرحتيني ولكن أنا اليوم سامحتك وما زلت أحبك وأقدرك وسنة سعيدة عليك وعلى كل أهلك)).

وأضافت ((في النهاية ما يصح إلا الصحيح والحمد لله عادت المياه لمجاريها.. سنة سعيدة وكل عام وأنت بخير)).

وكانت عرفات هاجمت بولند عقب نشرها مقطع فيديو على ((سناب شات)) وهي في مرحلة من مراحل عملية تجميل ما أدى لنشوب خلاف حاد بينهما وصل إلى التقاضي.

راغب علامة: محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل أسوأ ما في 2017/ حليمة بولند ((تبكي)) على الهواء مباشرة بسبب زهرة عرفات/ مجلة الشراع الإثنين 8 كانون الثاني 2018 العدد 1831

Print Friendly, PDF & Email

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *