رانيا يوسف تتحدث عن أعمال السحر والشعوذة

رانيا يوسف تتحدث عن أعمال السحر والشعوذة

رانيا يوسف

*كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن العديد من الأسرار الشخصية للمرة الأولى على الهواء، ومنها ما أثار حالة جدل كبيرة بين جمهورها.

رانيا يوسف، قالت خلال لقائها في برنامج ((أنا وأنا))، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع على فضائية ((one)): ((لم أقتنع بقراءة الكف ولكن أؤمن بالأعمال والسحر، وهناك فنانة سحرت لي وتسببت في طلاقي من بعلي)).

وأضافت خلال الحلقة أنها مع تنظيم الإجهاض الآمن، وإنها لم تمر بالإجهاض قبل ذلك، ولكنها تسمع عن سقوط ضحايا بسبب الإجهاض، و أنه إذا كان الإجهاض سبباً في حل مشاكل فإنها تؤيده، لأن العادات والتقاليد يجب أن يتم تطويرها، ولا يمكن أن نظل تحت رحمة عادات وتقاليد قديمة، كما أن قوانين المرأة يجب أن يتم تطويرها، وقوانين الأسرة يجب أن تتجدد.

كما أعلنت عن تأييدها للقانون الذي أصدرته تونس بالمساواة بين الرجل والمرأة في الميراث، إلا أنها في الوقت نفسه تعارض أي قانون يلزم المرأة بدفع نفقة لطليقها حتى لو كانت أغنى منه.

الفنانة المصرية كشفت خلال الحلقة عن علاقتها بعدد من الفنانات ومنهم الفنانة  غادة عبدالرازق، والتي قالت عنها إنهما صديقتين على المستوى الإنساني ولكن لا تفكر في العمل معها بعد حذفها لعدد كبير من مشاهدها بفيلم ((ريكلام)).

رانيا يوسف تتحدث عن أعمال السحر والشعوذة / يوسف الشريف يجري جراحة دقيقة في العمود الفقري /مجلة الشراع 13 تشرين الثاني 2017 العدد 1823

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *