لقطات

لقطات

سيمون

*وافقت الفنانة سيمون، على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل ((الكبريت الأحمر))، والذي تم تغيير اسمه إلى ((الكارما)).

أحداث العمل تدور حول ضابط شرطة، يؤدي دوره الفنان أحمد السعدني، الذي يواصل البحث عن كشف غموض اشتعال الحرائق بعدد من المنازل، دون وجود أسباب واضحة لاندلاعها.

شارك في العمل في الجزء الأول داليا مصطفى، هاني عادل، عبدالعزيز مخيون، ابتهال الصريطي وريهام حجاج، والعمل من إخراج سيف يوسف، وتأليف عصام الشماع.

الفنان محمد ممدوح

*رشح القائمون على مسلسل ((بني يوسف))، الفنان محمد ممدوح، للمشاركة في بطولة العمل أمام النجمة المصرية الكبيرة يسرا، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2018.

وكان الفنان محمد ممدوح، قد شارك في رمضان الماضي بمسلسل ((لا تطفىء الشمس))، إضافة إلى فيلم ((الخلية)) مع النجم أحمد عز، الذي عرض في عيد الأضحى الماضي.

وكان  محمد ممدوح قد فاجأ جمهوره بتصريحه الصادم عن أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، حين قال إنه لا يحب الاستماع إليها.

محمد ممدوح أضاف خلال لقائه في برنامج ((أنا وأنا))، والمذاع عبر فضائية (( one)) انه يحب أم كلثوم كشخصية، لكنه لا يحب سماع أغانيها فقط، ((لما بسمعها بصدع)).

هبة مجدي

*وافقت الفنانة الشابة هبة مجدي، على المشاركة في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم ((بالحجم العائلي))، مع الفنان يحيى الفخراني، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2018، فيما لم توقع العقد في انتظار انتهاء السيناريست محمد رجاء من كتابة النص.

ومن المقرر أن يخرج المسلسل الجديد هالة خليل في أولى تجاربها الدرامية بعد عدة أعمال سينمائية ناجحة.

وسوف تجسد هبة مجدي ضمن أحداث العمل دور إبنة الفخراني، وهو الدور نفسه الذي قدمته من قبل معه في مسرحية ((ليلة من ألف ليلة)) التي توقفت عروضها مؤخراً بعد 3 مواسم ناجحة.

نادين الراسي

*تستعد الفنانة  نادين الراسي، للمشاركة مع الفنان آسر ياسين والفنانة زينة، في عمل فني جديد تشارك به في السباق الرمضاني 2018.

وتعد هذه المشاركة الثالثة لنادين الراسي في الدراما المصرية بعد مسلسل ((كلام نسوان)) في 2009 ومسلسل ((خرم إبرة)) في 2012 مع الفنان عمرو سعد، وتشارك في العمل الجديد بدور فتاة مصرية.

نادين الراسي قالت لبرنامج ((et بالعربي)) ان سبب غيابها خمس سنوات عن الدراما المصرية كان لأولويات عائلتها لأن لديها 3 أولاد وكان من الواجب الاهتمام بهم ولكن الآن الأمر اختلف حيث أصبحوا يفهمون طبيعة عملها.

نادية لطفي

*قالت الفنانة  نادية لطفي ان الإعمال الدرامية بدأت تتحسن بشكل تدريجي خلال الفترة الماضية.

وأضافت في تصريحات صحافية أنه خلال الفترة الماضية بدأت الأعمال الدرامية تتخلى إلى حد ما عن الغوغائية واستخدام الألفاظ الخارجة على الشاشة، مؤكدة أن هناك تغيراً إلى الأفضل ولكن هذا سيحتاج منا إلى وقت كاف.

وتابعت: إن نوعية الدراما العام الماضي كانت أفضل من الموسم الذي سبقه، مؤكدة أن الأمر ذاته ينطبق على العمل الإعلامي. مشيرة الى أن هذا الأمر شجع عدداً من كبار الفنانين أمثال خيري بشارة وبشير الديك للعودة مرة أخرى لها.

إسماعيلية رايح جاي

*حققت أغنية فيلم ((إسماعيلية رايح جاي)) ((كامننا)) للفنان محمد هنيدي ومحمد فؤاد وقت عرضها نجاحاً كبيراً، ولكن كلماتها الآن أصبحت مادة سخرية من قبل الجمهور بل وشاركهم في ذلك الفنان محمد هنيدي.

هنيدي رد على أحد متابعيه على ((تويتر)) كان يذكره بكلمات الأغنية وخاصة جملة ((معايا فلوس كتير 30 آلاف جنيه))، وكتب: ((تلاتين تلاف جنيه دلوقتي تجيبلك بيهم موبايل وتشيز كيك وممكن يكون الكيك من غير تشيز كمان)).

رامي إمام

*كشف المخرج رامي إمام نجل الفنان عادل إمام، عن تفاصيل مسلسل ((عوالم خفية))، الذي يشارك به والده في السباق الرمضاني المقبل، بعد تخليه عن المؤلف يوسف معاطي والمنتج تامر مرسي.

رامي إمام قال في تصريحاته لبرنامج  ((et بالعربي)) إنه بذل جهداً كبيراً لإقناع والده بأن تقوم شركة ((ماغنوم)) التابعة له بإنتاج عمله والتعاون مع كُتاب شباب جُدد.

وأضاف أن تجربة هذا العام فيها مخاطرة كبيرة لأنه للمرة الأولى بعد دخول عادل إمام للدراما، يكتب له نجوم شباب، وهذا تحدٍ شخصي بالنسبة له.

ووصف التفاوض مع والده بأنه كان صعباً للغاية، وأنه اشترط الحصول على أجره كاملاً، أو 10% منه، كما أنه رفض تغيير المخرج، وأصر على أن يكون رامي مخرج العمل.

حسين فهمي

*تردد خلال الفترة الماضية أن الفنان حسين فهمي يفكر في الترشح لمنصب نقيب الممثلين في الانتخابات القادمة، والذي يشغله حالياً الفنان أشرف زكي.

وخرج حسين فهمي عن صمته ليؤكد أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، مؤكداً أنه طوال عمره يرفض فكرة تولّي المناصب والتقيّد بها، حيث أنه يحب أن يعيش حراً.

يذكر أن حسين فهمي يواصل حالياً تصوير مسلسله الجديد ((السر))، ويشاركه بطولته كل من الفنانين نضال الشافعي، وفاء عامر ومايا نصري، وهو ينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

الناجون من مذبحة ((ستار أكاديمي))..قصة 10 نجوم يتمسكون بالنجاح/ ممثلون وممثلات عاشوا دور المطربين فى الدراما/مجلة الشراع 6 تشرين الثاني 2017 العدد 1822

لقطات/ ممثلون وممثلات عاشوا دور المطربين فى الدراما/مجلة الشراع 6 تشرين الثاني 2017 العدد 1822

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *