رونالدو.. زيدان فوق السحاب

رونالدو.. زيدان فوق السحاب

كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان ((فوق السحاب)) وريال مدريد ((بطلاً للعصر الحديث)) وهو بطل القرن العشرين والقرن الواحد والعشرين..

مجلة الشراع 12حزيران2017
العدد1803

ريال مدريد بطل اسبانيا، بطل أوروبا، وقريباً بطل العالم.. ((إنه أعظم بطل حالياً)) ورونالدو رجل مباراة القمة وكل قمة.

رونالدو سجل سبعة أهداف في ثلاث مباريات في شباك أهم حارسي مرمى في العالم، هما مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني (خمسة أهداف في مبارتين) وجيانلويجي بوفون، حارس مرمى جوفنتوس الايطالي (هدفان في المباراة النهائية) وكان سجل ثلاثية في مباراة ناديه مع غريمه المدريدي اتلتيكو مدريد في بطولة أندية أوروبا Champions League.

زيدان: 22 هدفاً في ريال مدريد.. وفريق ثانٍ

انه رونالدو الذي سجل 500 هدف في دوري أبطال أوروبا، وهدفه الـ600 مع منتخب بلاده والاندية التي لعب فيها، وأحرز بطولة أوروبا أربع مرات الأولى مع فريقه الثاني مانشستر يونايتد الانكليزي 2008، والثلاثة الأخريات مع ريال مدريد 2014 – 2016 – 2017..

رونالدو وزيدان

رونالدو مرشح فوق العادة لإحراز جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته، انه رجل الخير الذي لا يعرف الرحمة في الملاعب، حيث يسجل الأهداف في كل المواقع والمواضع وبكل الطرق.. يسجل بالرأس ويسجل بالقدمين اليسرى واليمنى ويسجل بكعب قدمه ويسجل وظهره للمرمى ويمرر الكرات لزملائه جاهزة للتسجيل، كما يحسن تلقي الكرات من زملائه وخصوصاً من مارسيللو وبنـزيما وكارفاخال ومودوريتش فيحسن التموضع ليسجل أهدافه.

أما زين الدين زيدان الذي آخى لاعبـي ريال مدريد، زملائه اللاحقين وقد سبقهم لاعباً في ناديهم العريق، فأعطاه الجميع لاعبين، إداريين عشاقاً ورئيس النادي الأعرق بيريز، الفضل بل والاعتراف بالنجاح لدرجة ان رئيس ريال مدريد قال بعد مباراته مع جوفنتوس ان زيدان يستطيع أن يظل مدرباً للفريق مدى الحياة.

صورة جامعة للفريق فائزا بكأس أبطال اندية اوروبا 2017

خليفة زيدان رونالدو قال انه يسجل الفضل لزيدان في المحافظة على لياقته التي مكنته من إكمال مبارياته الأخيرة بمجهود كبير ترجمه في اثني عشر هدفاً في عشر مباريات.. وذلك بغرض الراحة عليه على دكة البدلاء.

وزيدان هو الذي قال ان رونالدو يجمع بين إمكانات زيدان وقدرات كرويف ومراوغات بيليه. انه لاعب القرنين بكل معنى الكلمة.

رونالدو دائماً يصنع الفارق

انه وقت كاف للفرحة، بعد الانتصارات الحقيقية التي دفعت صحفاً كاتالونية أرض برشلونة للاعتراف.. انه فوز مستحق لريال مدريد..

رونالدو.. زيدان فوق السحاب / مجلة الشراع 12حزيران2017 العدد1803

رونالدو.. زيدان فوق السحاب / مجلة الشراع 12حزيران2017 العدد1803